الكرة المحلية

لاعب النصر خارج حسابات مواجهة الهلال في كأس الدرعية للسوبر 2024

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، سامي النجعي، طبيعة الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فريق ضمك، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

النصر فاز على ضمك، بهدف دون رد، مساء الجمعة، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الـ27 من بطولة الدوري.

سامي تعرض لإصابة قوية وغادر على إثرها ملعب المباراة عند الدقيقة 15، ودخل بدلا عنه مارسيلو بروزوفيتش.

النجعي أثناء مغادرة الملعب

وتأكد غياب سامي النجعي، عن مواجهة الهلال، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر 2024، بحسب الرياضية، بعدما كشفت الفحوصات الطبية عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر، قرر استبعاد سامي النجعي من معسكر أبها وسمح له بالعودة إلى الرياض للكشف بالأشعة على موضع إصابته ومعرفة درجة التمزق ومدة غيابه عن الملاعب التي قد تتراوح من 14 إلى 21 يوماً.

ويستعد النصر لخوض مواجهة الهلال، يوم الإثنين المقبل على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في نصف نهائي كأس السوبر.

ويعد سامي النجعي أحد أبرز العناصر الأساسية في تشكيل النصر، وخلال الموسم الحالي 2023-2024 شارك بقميص أصفر الرياض في 25 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في إحراز 4 أهداف.

اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً يجيد اللعب في مركز خط الوسط والجناح الأيمن المهاجم، ومع النصر شارك خلال مسيرته في 136 مباراة، أحرز 21 هدفاً وصنع 17 آخرين.

خالد الغامدي: أحد قادة الهلال أبلغني برغبته القوية في اللعب لصالح النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى