دوري روشن السعوديأهم الأخبار

خالد الغامدي: أحد قادة الهلال أبلغني برغبته القوية في اللعب لصالح النصر

كشف لاعب فريق النصر السابق، خالد الغامدي، عن مفاجأة كبرى بتأكيده على موافقة ياسر الشهراني، ظهير أيسر فريق الهلال وأحد قادته على اللعب لصالح العالمي.

الغامدي أكد أنه تفاوض بصفة شخصية مع  ياسر الشهراني عندما كان لاعبًا ضمن صفوف النصر، بحسب الرياضية، مضيفاً: «لقد أبلغني برغبته القوية في اللعب لصالح النصر، وذلك عكس رواتيه التي قالها بأنه رفض رغم العرض المالي الضخم، وأنه من المستحيل أن يفكر بأي فريقٍ آخر غير الهلال».

الهلال- الشهراني

وتابع الغامدي: «هو حر فيما يقول، ولكن أؤكد أنه وافق على اللعب لصالح النصر، وكان سينضم للفريق؛ لولا تحول صفقته إلى الهلال، بطريقة ما».

الظهير الأيسر لفريق الهلال البالغ من العمر 31 عاماً بدأ مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف الفرق السنية المختلفة بنادي القادسية قبل أن يذهب إلى زعيم الرياض خلال صيف عام 2012، وليصبح فيما بعد أحد قادة الفريق الهلالي؛ ومحققًا معه العديد من الإنجازات التاريخية، سواء على المستوى المحلي أو القاري، أو حتى العالمي.

ياسر الشهراني شارك بقميص الهلال في 388 مباراة، أحرز 15 هدفاً وصنع 39 آخرين، وقد توج بـ16 بطولة؛ أبرزها دوري أبطال آسيا (مرتان) والدوري السعودي للمحترفين (5 مرات) بجانب حصد الميدالية الفضية لبطولة كأس العالم للأندية.

فيديو | دوري روشن.. الهلال يعزز صدارته برباعية قاسية في شباك الخليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى