أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | شقيق عبدالرزاق حمد الله يفتح النار على بنزيما وإدارة الاتحاد بتصريحات قوية

فتح المغربي عبدالرحيم حمد الله، شقيق عبدالرزاق حمد الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، النار على الفرنسي كريم بنزيما وإدارة العميد، وذلك بعد تراجع أداء الفريق في الآونة الأخيرة وخسارة الألقاب وعلى رأسها لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

فيديو | القبض على مشجع اعتدى على هداف الاتحاد وإحالته إلى الجهات الأمنية

وقال شقيق عبدالرزاق حمد الله في تصريحات صحفية: «لا يمكن لأي فريق كبير أن يلعب في الدوري السعودي ويشارك في البطولات من دون إدارة قوية ومحترفة تتمتع بكفاءات عالية، حيث إن نصف الانضباط والتوازن يكون من الإدارة، والنصف الآخر من اللاعبين والمدرب، ولذلك لا أحمل الفريق المسؤولية كاملة».

وأضاف: «أرى أن هذه الأمور ساهمت في النتائج المخيبة والصورة الباهتة للفريق الذي كان بطلاً للدوري والسوبر، وخلال أقل من عام انهار الفريق بسرعة كبيرة».

المغربي عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

عبدالرزاق حمد الله نجم الاتحاد

وعن مستوى شقيقه في الفترة الأخيرة مع الاتحاد، قال شقيقه: «لقد أعطى ودائمًا يعطي لأي فريق يلعب له، ولعل تسجيله لأكثر من 30 هدفًا هذا الموسم يدلل على أنه ما يزال في توهجه».

وتابع: «حمد الله لم يتأثر بهبوط مستويات بعض اللاعبين والفراغ القاتل للإدارة عكس باقي اللاعبين الأجانب الجدد بعد أن أظهروا محدودية في الأداء، ولم يقدموا أي مستوى كبير منذ بداية الموسم».

أسباب توتر العلاقة بين كريم بنزيما وعبدالزراق حمد الله

وكشف شقيق مهاجم الاتحاد عن أسباب توتر العلاقة بين الفرنسي كريم بنزيما وشقيقه، قائلاً: «ربما لأنه يسجل أكثر منه، وهذا سلوك غير احترافي ولا يليق بلاعب بقيمة بنزيما، ولا ننسى أن المهاجم الفرنسي هو من تسبب في رحيل نونو سانتو المدرب السابق، والآن يريد إقصاء جاياردو وبعض الأجانب بما فيهم حمد الله».

وتابع: «أليس بنزيما من أهدر ضربات الجزاء، وهو نفسه الذي يسجل ضد مرماه في الوقت الذي كنا ننتظره أن يسجل في شباك المنافس، وهو الذي لم يعود إلى معسكر الفريق بدعوى أن هناك عاصفة منعته من ذلك».

وواصل: «كما أنه أخذ الرقم 9 من هداف الفريق دون أن يستأذن كما يفعل كل لاعب محترف في العالم، وهو نفسه الذي أخذ ضربات الجزاء من حمد الله دون أن يستأذن، وهو من أخذ شارة القيادة من اللاعب رومارينهو دون أن يستأذن».

عبدالرزاق حمدالله ضد الطائي
عبدالرزاق حمدالله ضد الطائي

وأوضح: «أبرز ما يحدث خلال مباريات الاتحاد هذا الموسم هو ظاهرة العنف اللفظي، والتنمر على بعض اللاعبين خصوصا حمد الله، وكأنه وحده المسؤول عن إخفاقات وهبوط المستوى، حتى إذا كان هداف الفريق هذا الموسم».

عبدالرزاق حمد الله والرحيل عن الاتحاد

وعن رحيل الهداف المغربي عن صفوف الاتحاد، قال شقيق عبدالرزاق حمد الله: «هناك رسائل خفية لبعض الإعلاميين تطالب بمغادرة حمد الله، والسبب هو أنه يزاحم لاعبين كبار، ما أدى إلى فتور مستوياتهم وعدم قدرتهم على المنافسة، وهذه الهجمة الشرسة على حمد الله هي هجمة على الكرة السعودية، وعلى المصداقية، واللعب النظيف».

واختتم: «كيف لمهاجم كبير يسجل الأهداف أن يعاتب ويُطالب بالمغادرة، عكس لاعبين لم يحققوا نصف ما وصل إليه هذا الموسم، ومع ذلك لا أحد يتكلم عنهم».

عاجل | هذه جريمة!.. شقيق بنزيما يهاجم مدرب الاتحاد عقب خسارة لقب السوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى