أهم الأخبارالدوري القطريالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | المعز علي: أعشق الهلال لهذا السبب وسالم الدوسري «مظلوم»

أكد الدولي القطري المعز علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، أن الدوري السعودي للمحترفين بات واحدًا من أقوى المسابقات على مستوى العالم؛ في ظل الانتدابات القوية التي أبرمها في ميركاتو الصيف الفائت، معترفًا أنه من عشاق الهلال ويتمنى أن يستقر اللقب بين جدران أزرق الرياض رغم صعوبة المنافسة.

وأوضح المعز علي، في تصريحات عبر قناة «SSC»: «لا يمكن التكهن بهوية بطل الدوري السعودي في الموسم الحالي، خاصة بعد مرور 10 جولات فقط من عمر الموسم المثير، لكن يمكن مع انتصاف المسابقة الوقوف على صاحب النفس الطويل والقادر على مواصلة الطريق نحو منصة التتويج».

اقرأ أيضًا:

فيديو | ناقد رياضي: مباراة النصر والفيحاء أهم من الكلاسيكو الإسباني

واعترف هداف العنابي القطري: «نعم أحب الهلال منذ الصغر، حيث كان والدي يشجع الزعيم، وهو ما أثر في ميولي، بعدها أحببت النجم محمد الشلهوب ليزيد تعلقي بالنادي، ولا يوجد لاعب لا يتمنى اللعب بقميص أزرق الرياض لأنه نادٍ كبير، والله يكتب الخير في قادم الأيام».

وحول المنافسة في الدوري السعودي هذا الموسم، قال مهاجم الدحيل: «المسابقة قوية جدًا، الأهلي عاد بقوة، النصر بدأ من منصة التتويج بعد حصد كأس الملك سلمان للأندية العربية، كذلك الاتحاد حامل اللقب، والهلال الطامح إلى استعادة اللقب، لكن أتمنى أن يستقر في النهاية عن أزرق الرياض».


وعرج المعز للحديث عن جودة اللاعبين في دوري روشن: «النصر يضم كتيبة رائعة من النجوم؛ في وجود كريستيانو رونالدو وساديو ماني وأندرسون تاليسكا والمدافع الرائع إيميريك لابورت، كذلك فرانك كيسي ورياض محرز مع الأهلي، وأيضًا أحب كريم بنزيما، لكن لا نظلم اللاعب السعودي لأن مستواه قريب جدًا من الأجانب، وعلى رأسهم ثالوث الهلال؛ سعود عبدالحميد وسالم الدوسري وسلمان الفرج».

وشدد المعز علي، على أنه يتمنى أن تبقى جائزة أفضل لاعب في آسيا في الخليج، سواء حصدها هو أو ذهبت لصالح سالم الدوسري، لكن لا تنتقل إلى الأسترالي ماثيو ليكي، معتبرًا أن نجم الهلال هو الأقرب لحصد اللقب؛ خاصة أنه ظُلم في الفترة الماضية بعدم الترشح للجائزة في أي مناسبة.

سالم الدوسري – الهلال

ويترقب سالم الدوسري منافسة من العيار الثقيل من الأسترالي ماثيو ليكي والقطري المعز علي، على جائزة أفضل لاعب في القارة الصفراء، حيث تكافئ هذه الترشيحات العروض المميزة التي قدمها المرشحون في الفترة ما بين يناير 2022 ومايو 2023، والتي شهدت الكثير من التقلبات، لكنها أثارت أيضًا؛ إعجاب الجماهير المتحمسة في القارة وأظهرت القدرة العالمية للاعبين الآسيويين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى