أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحلية

فيديو | حمد الله يعزز رقمه القياسي كهداف تاريخي لكأس السوبر السعودي

عزز المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، رقمه القياسي كونه الهداف التاريخي لبطولة كأس السوبر السعودي بتسجيله هدفاً جديداً خلال مواجهة الهلال بنهائي النسخة الحالية.

عبد الرزاق حمد الله أدرك لفريق الاتحاد هدف التعادل أمام الهلال في المباراة النهائية التي تجمعهما بنسخة كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024، مساء الخميس، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي.

المهاجم المغربي وقع على الهدف عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول بعدما تحصل على ركلة جزاء نفذها بطريقة غير ناجحة فتصدى لها مواطنه ياسين بونو، حارس الهلال، إلا أن حمد الله تابع الكرة ووضعها داخل الشباك.

عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

وبهذا الهدف؛ رفع عبد الرزاق حمد الله رصيده إلى 7 أهداف سجلها خلال 6 مباريات شارك فيها على مستوى بطولة كأس السوبر السعودي.

عبد الرزاق حمد الله شارك في السوبر السعودي بقميصي النصر والاتحاد، فسجل بقميص العالمي في شباك التعاون عام 2019، ومثله في شباك الهلال عام 2020.

ولعب حمد الله مباراتين في النسخة الماضية بقميص الاتحاد، حيث سجل هدفا في نصف النهائي ضد النصر، وثنائية في مرمى الفيحاء بالدور النهائي، وواصل المهاجم المغربي تألقه وسجل هدفا ضد الوحدة يوم الإثنين الماضي في نصف نهائي النسخة الجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى