أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | ميتروفيتش يعادل إنجاز «لوبيز» ويهدد عرش عبدالرزاق حمد الله في الدوري السعودي

نجح الصربي ألكسندر ميتروفيتش نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في معادلة الإنجاز الذي حققه البرازيلي ويسلي لوبيز، لاعب الهلال السابق، بتسجيله في 11 مباراة متتالية، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | «المملكة أرينا وجه الخير».. الهلال يكتسح الرائد بثلاثية في دوري روشن

وواصل نادي الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري؛ حيث وصل الزعيم إلى الفوز رقم 13 على التوالي في بطولة الدوري.

وجاء إنجاز ميتروفيتش خلال مواجهة الهلال ضد الرائد، أمس الأحد؛ حيث بات ميتروفيتش الآن على مقربة من تحطيم الرقم القياسي لأطول سلسلة تسجيل متواصلة في الدوري، الذي يحمله اللاعب عبد الرزاق حمد الله، نجم نادي الاتحاد.

وأحرز عبد الرزاق حمد الله، ذلك الرقم مع فريقه السابق النصر، حين تمكن من التسجيل في 14 مباراة متتالية ضد 14 فريقًا مختلفًا خلال عام 2019، مسجلًا 25 هدفًا خلال تلك الفترة.

عبدالرزاق حمدالله - الاتحاد
عبدالرزاق حمدالله – الاتحاد

ويتمتع ميتروفيتش، بمستوى استثنائي هذا الموسم، إذ سجل 13 هدفًا خلال المباريات الـ 11 الأخيرة، ويظهر بشكل لا يهدد قدرته على تجاوز الإنجاز الذي حققه حمد الله، وسيعيد في حال نجاحه كتابة الأرقام القياسية في تاريخ الدوري السعودي.

ووصل ميتروفيتش بهدفيه في مرمى الرائد، إلى الهدف رقم 19 في بطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث اقترب بشدة من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، والذي يتربع على صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 21 هدفًا.

عاجل | الهلال في الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة العشرين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى