أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «المملكة أرينا وجه الخير».. الهلال يكتسح الرائد بثلاثية في دوري روشن

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل فيديو | ميتروفيتش يفتتح أهداف الهلال على «المملكة أرينا» ويسجل رقمًا قياسيًا

افتتح الكسندر ميتروفيتش شريط أهداف المباراة مبكرًا وبالتحديد في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، بعد مجهود فردي رائع من سالم الدوسري، قبل أن تصل الكرة إلى المهاجم الصربي الذي حولها إلى شباك الرائد.

وأضاف ميتروفيتش الهدف الثاني له ولنادي الهلال في الدقيقة 29، بعد تدخل واضح من دفاعات الرائد على لاعب الهلال، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها ميتروفيتش بنجاح.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع الهلال، الهدف الثالث من رأسية قوية، بعد عرضية رائعة من روبن نيفيز، وذلك في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

وقلص نادي الرائد الفارق في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة عن طريق أمير سعيود، بعد خطأ فادح من دفاعات نادي الهلال.

وتعد مباراة الهلال ضد نظيره الرائد، أولى المباريات الرسمية للزعيم على ملعب «المملكة أرينا»؛ وذلك بعد موافقة لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي على خوض مباريات أزرق الرياض على ملعبه الجديد.

وبتلك النتيجة، عزز نادي الهلال صدارته لبطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة، فيما جاء نادي الرائد في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة فقط.

كوليبالي - الهلال
كوليبالي – الهلال
الهلال
الهلال
ميتروفيتش - الهلال
ميتروفيتش – الهلال

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى