أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | نجم الأردن يفتح الباب أمام الانتقال إلى الدوري السعودي

علق موسى التعميري، نجم المنتخب الأردني الأول لكرة القدم ونادي مونبيليه الفرنسي، على فكرة الانتقال إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، موجهًا الشكر إلى الشعب السعودي على دعمه للنشامى في بطولة كأس آسيا قطر 2023.

عاجل فيديو | تأهل تاريخي.. الأردن يفرم شمشون الكوري ويعبر إلى نهائي كأس آسيا

وأعاد منتخب الأردن كتابة التاريخ بعدما حجز مقعدًا وثيرًا لأول مرة في نهائي كأس آسيا لكرة القدم، بعدما أسقط نظيره كوريا الجنوبية، بهدفين دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، لحساب المحطة قبل الختامية من المعترك القاري.

وقال التعميري في تصريحات تلفزيونية: «لا يوجد شك أن الدوري السعودي رائع ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ويُشرفني اللعب هناك».

وأضاف لاعب الأردن: «أشكر الجماهير السعودية على دعمها الكبير لنا خلال الفترة الأخيرة وفي مباراة اليوم ضد كوريا الجنوبية».

ويدين النشامي بالفضل في التأهل التاريخي إلى المشهد الختامي من كأس آسيا إلى المتألق موسى التعمري، الذي مرر كرة الهدف الأول بطريقة رائعة إلى يزن النعيمات عند الدقيقة 53، قبل أن يتكفل بإطلاق رصاصة الرحمة على شمشون الكوري، بهدف مارادوني عند الدقيقة 66، ليعبر بالأردن إلى النهائي الكبير.

ويقف الأردن على موعد مع المجد عندما يلتقي في نهائي كأس آسيا مع الفائز من القمة المقررة مساء اليوم الأربعاء، بين قطر حامل اللقب وصاحب الدار، ونظيره الإيراني، وذلك يوم السبت المقبل 10 فبراير، على ملعب لوسيل، في مهمة البحث عن اللقب الأول في تاريخ النشامى.

فيديو | احتفالية مثيرة من يزين النعيمات بعد التأهل إلى نهائي كأس آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى