الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

تشيلسي ومانشستر يونايتد يتسابقان لضم بطل مونديال 2022 في ميركاتو الصيف

بات الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز؛ حارس مرمى أستون فيلا، على أعتاب الانتقال إلى أحد كبار الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، حيث يحظى بطل كأس العالم 2022 باهتمام ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وأفادت صحيفة «Daily Mirror» البريطانية؛ أن تشيلسي ومانشستر يونايتد يتنافسان للحصول على توقيع إيميليانو مارتينيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة أن البلوز يبحث عن حارس رغم تواجد كيبا أريزابالاغا الذي انضم للنادي من أتلتيك بلباو مقابل 80 مليون يورو في 2018، وإدوارد ميندي الذي جاء مقابل 24 مليون يورو من رين الفرنسي في 2020.

كما أكدت أن التعاقد مع حارس جديد سيكون إحدى أولويات ماوريسيو بوكيتينو، المدرب المتوقع لتشيلسي، بمجرد تأكيد تعيينه رسميًا.

بوكيتينو على بعد خطوة من تولي تدريب تشيلسي الإنجليزي

وأضافت أنه على الرغم من إظهار إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، الثقة في ديفيد دي خيا، فإن الحارس الإسباني يكافح من أجل الحفاظ على ثقة جماهير النادي وقد يجد نفسه يكافح للاحتفاظ بمكانته الأولى في حال تعاقد اليونايتد مع مارتينيز.

وينتهي عقد إيميليانو مارتينيز مع أستون فيلا في 2027، وشارك في 34 مباراة خلال هذا الموسم 2022-2023، تلقى فيها 36 هدفا وحافظ على نظافة الشباك 13 مرة.

مانشستر يونايتد يخطط لخطف صيد ثمين من باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى