أهم الأخبارالدوري القطريالكرة العربية

ماذا قال مدافع قطر عن مواجهة إيران في نصف نهائي كأس آسيا؟

اعترف طارق سلمان، مدافع منتخب قطر، أن طموحات العنابي تتعاظم بمرور الوقت، وذلك قبيل المواجهة المرتقبة أمام نظيره الإيراني، مساء غدٍ يوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس آسيا لكرة القدم «قطر 2023».

اقرأ أيضًا:

فيديو | متوسط ميدان إيران يثير الجدل قبل مواجهة قطر

ويتأهب المنتخب القطري لخوض مهمة شاقة أمام إيران، في القمة المقررة عند تمام الساعة السادسة مساء غدٍ الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الثمامة في العاصمة الدوحة، لحساب المحطة قبل الختامية من المعترك الآسيوي، من أجل الحفاظ على اللقب الكبير.

وأوضح طارق سلمان، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أبناء فارس، اليوم الثلاثاء: «ستكون المواجهة أمام إيران صعبة جدًا، حيث يمتلك رفاق مهدي طارمي عناصر مميزة للغاية، ولاعبون يتواجدون في الدوريات الأوروبية ونحن متحمسون لخوض اللقاء».

وأضاف مدافع المنتخب القطري: «معنوياتنا كلاعبين مرتفعة للغاية، نحن في جاهزية عالية من الناحية البدنية والذهنية قبل مواجهة إيران، ونريد إسعاد الشعب القطري بالتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الثانية تواليًا، واستكمال طريق المحافظة على اللقب».

وتابع: «الوصول إلى الدور قبل النهائي هو إنجاز بالفعل لكرة القدم القطرية، لا سيما أنها المرة الثانية على التوالي في مسيرة المنتخب، لكن طموحاتنا مع مرور الوقت بدأت تتعاظم من أجل بلوغ المشهد الختامي للمسابقة، ثم التفكير بما هو أبعد من ذلك».

وختم سلمان: «صحيح أن المنتخب الإيراني يريد تحقيق اللقب الغائب منذ سنوات طويلة، وهذا يشكل حافزًا لهم، لكن في المقابل نحن لدينا طموحاتنا المشروعة بالمحافظة على اللقب، بغض الطرف عن هوية من هو اللاعب الذي سيبرز في اللقاء، نأمل أن يستطيع أي لاعب تسجيل الأهداف، سواء كان المعز علي أو أكرم عفيف أو غيرهم، لأن الأهم في النهاية الأمر انتصار المنتخب».

وكان منتخب قطر تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، قبل أن يتجاوز عقبة فلسطين بهدفين مقابل هدف لحساب نصف النهائي، ثم فاز في ربع النهائي على أوزبكستان بفارق ضربات الترجيح، بعد التعادل بهدف لكل طرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى