دوري روشن السعوديأهم الأخبار

تعرف على تشكيل الاتحاد في مواجهة أبها بدوري روشن

كشف الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، منذ قليل، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة أبها، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الاتحاد يستضيف نظيره أبها، مساء الجمعة، على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من البطولة.

وجاءت اختيارات التشكيل الأساسي للاتحاد على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
  • خط الدفاع: حسن كادش – لويس فيليبي – أحمد بامسعود – مهند الشنقيطي.
  • خط الوسط: فابينيو – كانتي – فيصل الغامدي.
  • خط الهجوم: رومارينهو – كورنادو – بنزيما.

وعلى مقاعد البدلاء يتواجد: «عبدالله المعيوف – عمر هوساوي – مروان الصحفي – تر كي الجعدي – عبدالرحمن العبود – سويلم المنهالي – فرحه الشمراني – طلال حاجي».

ويحاول الاتحاد تجاوز كبوة النتائج بعد 5 مباريات عجاف فقد خلالها الفريق 12 نقطة دفعة واحدة، أبعدته عن صراع الصدارة وأجبرته على فض الشراكة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، فيما يرغب أبها في استثمار تخبط المنافس لتحقيق الفوز الثالث تواليًا.

ويحتل فريق الاتحاد المركز السادس على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 21 نقطة، بعد مرور 12 جولة من عمر الموسم المثير، بفارق 11 نقطة خلف الهلال المتصدر، جمعها من الفوز في 6 مباريات، مقابل 3 تعادلات، بينما تكبّد 3 هزائم فقط حتى الآن.

فريق أبها في المقابل لا يبدو في وضعية مثالية، حيث يأتي في المركز الثالث عشر على لائحة الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام أقرب المهددين بالهبوط، من 12 مباراة، جمعها من الفوز في 4 مباريات، مقابل تعادل وحيد، متكبّدًا 7هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى