الكرة المحلية

فيديو | عاد إليكم من جديد.. أحمد حجازي في مران الاتحاد

وسط ضباب الأزمات التي حاصرت نادي الاتحاد في الآونة الأخيرة، تلقت مدرج النمور نبأ سارًا مع عودة القائد المصري أحمد حجازي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، إلى التدريبات الجماعية بعد غياب دام قرابة 6 أشهر، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض حجازي لقطع في الرباط الصليبي للركبة في ختام الموسم المنصرم، والذي شهدت تتويج النمور باللقب الغائب منذ 14 عامًا، حيث خضع لعملية جراحية تحت إشراف الجراح الإنجليزي ويليامز في العاصمة البريطانية لندن، كان من المرتقب أن يغيب معها عن المباريات حتى ختام العام الجاري.

اقرأ أيضًا:

عاجل | أكبر المستفيدين.. «منبوذ سانتو» يعود إلى تدريبات الاتحاد

ونشر الاتحاد، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، توثق عودة المدافع المصري الملقب بـ«الحاجز» بعد غياب طويل، معقبًا: «شارك أحمد حجازي في التدريبات الجماعية بعدما أكمل البرنامج التأهيلي».


وانضم حجازي إلى الاتحاد قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في صيف عام 2020 على سبيل الإعارة قبل أن يقرر العميد تحويل التعاقد مع إلى شراء نهائي، حيث خاض الحاجز حتى الآن 80 مباراة بقميص النمور، ساهم خلالها في تسجيل 11 هدفاً، كما توج مع بلقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.


وفي سياق متصل، لم يكن أحمد حجازي العائد الوحيد إلى المران الجماعي لحامل لقب دوري روشن للمحترفين، بعدما عاد الجناح عبدالرحمن العبود مجددًا بعد تجميد دام أكثر من 4 أشهر، بسبب تعنت المدرب البرتغالي المُقال نونو سانتو، ووصل العلاقة بين الطرفين إلى طريق مسدود.

واستأنف الاتحاد التدريبات تحت إمرة المدير الفني المؤقت حسن خليفة، والذي شهد مشاركة الرباعي؛ عبدالرزاق حمدالله وإيجور كورونادو ولويس فيليبي وفابينيو، حيث اشتمل على جوانب فنية وتكتيكية متنوعة، واختتم بمناورة بين اللاعبين.

ولفت الاتحاد، في بيان مقتضب، أن الثالوث عوض الناشري وصالح العمري وسلطان الفرحان، واصل متابعة برامجهم العلاجية في العيادة الطبية؛ جراء الإصابات التي لحقت بهم مؤخرًا؛ فيما لم يشارك أيضًا زكريا هوساوي في التدريب بسبب التعرض لوعكة صحية.

واكتفى المدافع أحمد بامسعود بالركض حول المضمار من أجل الحصول على الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات الجماعية، بينما فضّل الجهاز الطبي بالنادي الغربي إراحة عمر هوساوي ورومارينيو عن المشاركة في الحصة التدريبية بسبب الإجهاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى