أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | بتسعة لاعبين.. أبها يقصي الأهلي من كأس الملك

فجر فريق أبها مفاجأة من العيار الثقيل بعدما حقق فوزًا غاليًا خارج القواعد على حساب مضيفه الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، لحساب الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

انتظر صاحب الأرض حتى الدقيقة الثانية من الوقت المبدد لشوط المباراة الأول من أجل فك شفرة مرمى الأهلي، بعدما أرسل العقل المفكر سعد بقير ركنية متقنة أربكت دفاعات الراقي، لتسقط أمام أحمد عبده، الذي أكملها بالرأس إلى داخل الشباك.

اقرأ أيضًا:

عاجل | إنجاز تاريخي.. التورنيدو سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا 2022

فرحة زعيم الجنوب لم تدم لأكثر من 6 دقائق فقط، بعدما أبى الأهلي أن يخرج إلى الاستراحة متأخرًا، ليتحصل الراقي على ضربة جزاء وثقتها تقنية الفار، ترجمها الجزائري رياض محرز بالتخصص، عند الدقيقة 45+8 إلى هدف التعادل، ليعيد اللقاء إلى المربع صفر.


الأمور لم تسر على نحو جيد مع الضيوف، بعدما تحصل زكريا سامي على البطاقة الحمراء بعد تدخل متهور على البرازيلي فيرمينيو، عند الدقيقة 53، في مشهد بدا وكأن الأمور كلها تصب في صالح الأهلي من أجل خطف تذكرة العبور إلى ربع النهائي، إلا أن رجال ماتياس يايسله لم يرغبوا في ذلك.

وعلى غير سير اللقاء، استثمر كارل توكو إيكامبي خطأً فادحًا من دفاعات الأهلي في إبعاد الكرة من منتصف الملعب، ليسيطر الكاميروني على الكرة ويراوغ إيبانيز بمهارة رائعة، قبل أن يسدد على يسار الحارس إدواردو ميندي.

الدقائق مرت ثقال على صاحب الدار بعدما بدت شباك الضيوف عصية على الاختراق، قبل أن تزداد الأمور تعقيدًا على زعيم الجنوب بحصول فرانسو كامانو على البطاقة الحمراء عند الدقيقة الرابعة من الوقت المبدد، إلا أن الثواني المتبقية لم تشهد جديدًا على مستوى النتيجة ليخطف أبها تذكرة التأهل إلى ربع النهائي ويزيد من معاناة الراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى