أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رياض محرز: لا يوجد فرق بين الدوري الإنجليزي والسعودي

أكد الجزائري رياض محرز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يوجد فرق بين الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري السعودي، وذلك قبل مواجهة منتخب مصر في المباراة الودية التي تجمعهما غدًا الاثنين.

وكان رياض محرز قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعد مسيرة حافلة بالألقاب في قارة أوروبا.

وقال محرز في تصريحات صحفية قبل المباراة ضد منتخب مصر: «شعور جديد أن انضم للمنتخب الوطني لكن فيما يتعلق بالفرق بين لعبي بالدوري الإنجليزي أو السعودي فلا يوجد هناك أي تغيير بالنسبة لانضمامي للمنتخب الوطني»، مضيفًا: «اللعب هنا أو هناك لا يؤثر بشأن التركيز مع منتخب بلادي، هذا هو الفارق فقط».

وأضاف رياض محرز: «لازلت صغيرا وأشعر أن لدي الكثير لأقدمه وأملك الدوافع لمساعدة منتخب بلادي لمحاولة تحقيق الوصول لأفضل ظروف ممكنة في البطولات والمباريات الكبيرة».

واختتم تصريحاته: «لقب كأس الأمم الإفريقية هدفنا ويبقى مهما لي ولزملائي، نحن متعطشون للمزيد من النجاح وهذا هو المهم بالنسبة لي».

وتشهد البطولة المقررة مطلع العام المقبل، مشاركة 12 من المنتخبات الـ15 التي سبق لها الفوز باللقب، ما يعني أن نصف عدد المنتخبات المشاركة فيها سبق له الفوز باللقب، وهو ما ينتظر أن يضاعف من حجم الإثارة في هذه النسخة لمشاركة جميع المنتخبات الكبيرة وذات الخبرة في أحراش أفريقيا.

وجاءت نتيجة قرعة دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم «كوت ديفوار 2023»، على النحو التالي:

  • المجموعة «A»: كوت ديفوار – نيجيريا – غينيا الاستوائية – غينيا بيساو.
  • المجموعة «B»: مصر – غانا – كاب فيردي – موزمبيق.
  • المجموعة «C»: السنغال – الكاميرون – غينيا – جامبيا.
  • المجموعة «D»: الجزائر – بوركينا فاسو – موريتانيا – أنجولا.
  • المجموعة «E»: تونس – مالي – جنوب أفريقيا – ناميبيا.
  • المجموعة «F»: المغرب – الكونغو الديمقراطية – زامبيا – تنزانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى