أهم الأخبارالكرة العالمية

عاجل فيديو | إنتر ميامي يكشف حجم إصابة ميسي

كشف الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، صباح اليوم الخميس، عن حجم إصابة أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، بعدما غادر ملعب تشيس ستاديوم مصابًا، بعد أن اطمئن على تأهل النادي الوردي إلى الدور الثمانية في بطولة دوري أبطال كونكاكاف.

اقرأ أيضًا:

بعد اكتمال عقد المتأهلين.. تعرف على موعد قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وقاد ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي لحجز مقعد في ربع نهائي أبطال كونكاكاف، بعدما سحق ضيفه ناشفيل، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، لحساب منافسات دور الستة عشر من المعترك القاري.


وأكد تاتا مارتينو، في المؤتمر الصحفي عقب تجاوز عقبة ناشفيل، أن ليونيل ميسي أن يعاني من حمل عضلي زائد في الفخذ الأيمن، معقبًا: «حاول التحمل لفترة أطول لكنه كان يشعر بالألم، لذا فضلنا إجراء التبديل عن الدقيقة 50 من أجل الحفاظ عليه».

وشدد المدرب الأرجنتيني على أن الوضع لم يكن يحتاج إلى المخاطرة باستمرار ميسي في الملعب، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لا يعرف حجم إصابة قائد الفريق، ولكن من المرجح أن يخرج من حسابات المباراة القادمة أمام دي سي يونايتد، ضمن منافسات الدوري الأمريكي.

وأكمل إنتر ميامي مشوار بطولة دوري أبطال كونكاكاف بنجاح، مستفيدًا من التعادل في مباراة الذهاب أمام ناشفيل بهدفين لكل طرف، على ملعب نيسان ستاديون، والتي شهدت ثنائية متأخرة من ليونيل ميسي ولويس سواريز رجحت كفة الفريق الوردي في موقعة العودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى