أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | في غياب ميسي.. إنتر ميامي يتكبّد الخسارة الأولى في الدوري الأمريكي

سقط فريق إنتر ميامي في فخ الهزيمة لأول مرة في الموسم الحالي، أمام ضيفه مونتريال بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة متأخرة مساء أمس الأحد، على ملعب تشيس ستاديوم، ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي.

اقرأ أيضًا:

النصر في مواجهة حاسمة أمام العين الإماراتي في أبطال آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

أحسن الفريق الضيف استثمار غياب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، إلى جانب بقاء سيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز على بنك الاحتياط، لينتزع فوزًا ثمينًا خارج القواعد، بعدما نجح فيرناندو ألفاريز في افتتاح التسجيل مبكرًا عند الدقيقة 13.


انتظر ميامي حتى الدقيقة 71 من أجل العودة إلى أجواء المباراة، بعدما أرسل لوسون سندرلاند عرضية رائعة من الرواق الأيمن، حوّلها لويناردو كامبانا إلى هدف التعادل، إلا أن العقاب جاء قاسيًا من الضيوف، بعدما استعادوا التقدم مجددًا بعد 4 دقائق فقط، عن طريق ماتياس كوكارو.

وقبل أن يستفيق الفريق الوردي من صدمة الهدف السريع، جاء الدور على سونوسي إبراهيم لزيادة الغلة إلى ثلاثية عند الدقيقة 78، فيما بصم خوردي ألبا على هدف ميامي الثاني عند الدقيقة 80، بتسديدة رائعة عرفت طريقها إلى الزاوية 90، دون أن تشفع لصاحب الدار للخروج بنقطة على أقل تقدير.

وحافظ إنتر ميامي على صدارة ترتيب المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي 2024، مؤقتًا برصيد 7 نقاط، من 4 مباريات، بفارق الأهداف فقط خلف مونتريال الذي لعب مباراة أقل، فيما يتساوي في ذات الرصيد أيضًا؛ كولومبوس كرو ونيويورك ريد بولز وتورنتو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى