أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

نقطة البداية.. «منديل ميسي» يستهدف 380 ألف دولار في مزاد «بونهامز»

تتأهب دار «بونهامز» البريطانية، لطرح «منديل» يحمل توقيع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي الحالي، والذي يعود إلى قرابة ربع قرن عندما انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني ليدشن مسيرة استثنائية في عالم الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضًا:

عاجل | قرار مفاجئ من نادي العين قبل مواجهة النصر

وأعلنت دار المزادات البريطانية، ومقرها العاصمة لندن، عن عرض المنديل الذي حمل توقيع ليونيل ميسي على عقده الأول مع برشلونة في 14 ديسمبر 2000، وهو في الـ13 من عمره، والتي تمثل نقطة البداية لمسيرة صاحب الكرات الذهبية الثمانية، المرصعة بالذهب.

ومن المرتقب أن يصل سعر منديل ليونيل ميسي، في المزاد اللندني المقرر في الفترة ما بين 18 حتى 27 من الشهر الجاري، 380 ألف دولار، حيث ظل في حيازة هوراسيو جاجيولي، ممثل النجم الأرجنتيني، طوال هذه المدة الطويلة قبل أن يظهر إلى النور مؤخرًا.

المنديل يضم توقيع «البرغوث»، الذي غادر آنذاك نيويلز أولد بويز الأرجنتيني صوب أكاديمية لاماسيا، إلى جانب كارليس ريكساتش، السكرتير الفني لنادي برشلونة، وجوسيب ماريا مينجويلا مكتشف المواهب الذي كان وراء انتقال ليونيل ميسي إلى كامب نو.

ميسي الذي عانق المجد في كأس العالم الأخيرة 2022 في قطر، حقق كافة الألقاب المتاحة رفقة برشلونة وعلى مدار قرابة 20 عامًا، بات خلالها الهداف التاريخي للنادي الكتالوني، قبل أن يشد الرحال صوب باريس سان جيرمان في عام 2021 في تجربة قصيرة، لينتقل بعدها إلى إنتر ميامي الأمريكي في صيف العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى