أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

عاجل | قرار مفاجئ من نادي العين قبل مواجهة النصر

قرر الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، توفير ثلاث طائرات من أجل نقل جماهير الزعيم إلى العاصمة الرياض، لمساندة الفريق في الموعد المرتقب أمام مضيفه النصر، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

خيسوس وبونو.. سيطرة هلالية على جوائز الأفضل في دوري روشن

ويترقب فريق العين موعدًا من العيار الثقيل عندما يحلّ ضيفًا على نظيره النصر، في القمة العربية المقررة يوم 11 مارس الجاري، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضح العين، في بيان عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «بتوجيهات من الشيخ هزاع بن زايد، نائب حاكم إمارة أبوظبي، ومتابعة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد، نائب رئيس مجلس الإدارة، تقرر توفير ثلاث طائرات للجماهير العيناوية وعشاق الكرة الإماراتية، الراغبين في مساندة الزعيم أمام النصر».

رونالدو ضد العين

وأشاد بن حمدان، بمبادرة جماهير الأندية الإماراتية في الوقوف جنبًا إلى جنب مع فريق العين في مهمته الوطنية أمام فارس نجد، من أجل حجز مقعد في نصف نهائي المعترك القاري، لاسيما نادي شباب الأهلي دبي، والذي أعلن أخيرًا توفير طائرة للجماهير الإماراتية.

ووجه رئيس اللجنة التنفيذية بضرورة التنسيق مع الإدارة التنفيذية لنادي النصر بخصوص توفير رابط جميع تذاكر جمهور العين في ملعب الأول بارك، انطلاقًا من مبدأ المعاملة بالمثل، وتجهيز كافة الترتيبات اللازمة، والتنسيق مع الجماهير والجهات المعنية في نادي شباب الأهلي، لحصر الراغبين في السفر وتسهيل مهمتهم وتوفير تذاكر حضور القمة الآسيوية.


وحقق فريق العين الأول لكرة القدم فوزًا ثمينًا على ضيفه النصر، بهدف دون رد حمل توقيع المغربي سفيان رحيمي، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي على استاد هزاع بن زايد في أبو ظبي، في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى