أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الاتحاد يلغي ودية شباب الأهلي الإماراتي لهذا السبب

أعلن نادي الاتحاد، اليوم السبت، إلغاء المباراة الودية ضد نادي شباب أهلي دبي الإماراتي، التي كان مقرر إقامتها غدًا الأحد، وذلك خلال المعسكر الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم للعميد في دولة الإمارات.

عاجل صور | بسبب قميص بنزيما.. تصرف مثير من عبدالرزاق حمدالله في تدريبات الاتحاد

وقال نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، إنه «تقرر إلغاء اللقاء الودي الذي كان من المقرر إقامته يوم غد الأحد أمام فريق شباب أهلي دبي الإماراتي ضمن معسكر الفريق الأول لكرة القدم في مدينة دبي، بعد أن رأى الجهاز الطبي عدم المجازفة بمشاركة اللاعبين العائدين من الإصابة مؤخراً في اللقاء».

وأشار إلى أن الإدارة الفنية للعميد قررت إراحة اللاعبين، خشية تجدد الإصابة قبل مواجهة الفريق أمام فريق الفيصلي في دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين الأسبوع المقبل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، معسكرًا إعداديًا في الإمارات خلال فترة التوقف الدولي الجاري، من أجل الاستعداد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ويعيش الاتحاد فترة عصيبة مؤخرًا، حيث تراجع إلى المركز السادس على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، بعد مرور 18 جولة، بفارق 22 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، بعدما تكبّد 3 هزائم تواليًا في المسابقة أمام ضمك والرائد والنصر، وتلقت شباكه 11 هدفًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى