أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «سنخسر الدوري».. سامي الجابر يحذر جماهير الهلال من هذا الأمر

حذر أسطورة الكرة السعودية ونجم نادي الهلال السابق سامي الجابر، جماهير الزعيم، من التشكيك في قدرات البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، مشددًا على ضرورة دعم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال سامي الجابر في مقطع فيديو عبر موقع «تويتر»: «الهلال يحقق جميع البطولات، وهناك من يظل يشكك به، لا يزال الوقت مبكرًا للحديث عن القلق عن وضع الهلال».

وأضاف: «تم التعاقد مع ثمانية لاعبين جدد لم ينسجموا سويًا بعد، بجانب تكرار الإصابات والغيابات، الانسجام بين الأجانب والمحليين لم يحدث بعد».

وعن المدرب خيسوس، قال الجابر: «في الأربع جولات الأخيرة استعاد الهلال مستواه، لأنه إداري مستقر على أعلى مستوى، المدرب خيسوس مهما شككوا به يظل واحد من كبار المدربين على مستوى العالم».

واختتم الجابر تصريحاته: «أتمنى أن يدعم الجمهور الإدارة واللاعبين والمدرب، لأن الهلال يعتمد على جماهيره، إذا بدؤوا التشكيك وسحبه خارج الملعب، سنخسر الدوري، المدرج الفخم تركيزه دائمًا داخل الملعب».

وكانت جماهير الهلال، قد أعربت عن استيائها في الفترة الماضية، من تراجع مستوى الفريق في مختلف المسابقات، مطالبة بضرورة رحيل خيسوس عن مقعده من تدريب الزعيم.

ويحتل نادي الهلال المركز الأول على سلم ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بالإضافة لتحقيق أول فوز في بطولة دوري أبطال آسيا على حساب ناساجي الإيراني، بعد التعادل في المباراة الأولى.

ومن المقرر أن تعود الحياة من جديد إلى دوري روشن في 20 أكتوبر الجاري على إيقاع الجولة العاشرة؛ بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث يقيم المنتخب السعودي المعسكر الإعدادي في مدينة لاقوس البرتغالية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهر أكتوبر 2023.

يغرد خارج السرب.. الهلال يحقق رقمًا مميزًا في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى