أهم الأخبارالكرة المحليةتقارير ومقالاتدوري روشن السعودي

عاجل | الهلال في الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة التاسعة

انتهت مساء السبت، منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»؛ حيث ستعود المسابقة لاستكمال مبارياتها في 20 أكتوبر الجاري؛ حيث سيقيم المنتخب السعودي المعسكر الإعدادي الذي سينطلق بعد يوم غدٍ الأحد في مدينة لاقوس البرتغالية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهر أكتوبر 2023.

ونجح نادي الهلال في اعتلاء صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز على نظيره الأخدود بثلاثية نظيفة، ليعود مرة أخرى إلى المركز الأول؛ بعدما احتله نادي التعاون لعدة ساعات، عقب تغلبه على الطائي بثلاثية دون رد، ليعود سكري القصيم إلى الوصافة.

فيديو | الأهلي يحسم ديربي جدة بـ«صاروخية كيسي» في شباك الاتحاد

وفشل نادي النصر في صراع ثنائي الصادرة، بعد التعادل المخيب لمدرج الشمس، أمام نظيره أبها، بهدفين لمثلهما في مباراة مثيرة، استطاع التونسي سعد بقير في اقتناص نقطة ثمينة من أنياب رونالدو ورفاقه.

وفي قمة مباريات الجولة التاسعة، واصل الأهلي زحفه نحو المربع الذهبي، بفوز غالي على غريمه التقليدي، نادي الاتحاد، في المباراة المعروفة بـ«ديربي جدة»؛ بهدف قاتل من الإيفواري فرانك كيسيه، رفع رصيد فريقه إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بالتساوي مع الاتحاد الرابع، ولكن فارق الأهداف اختار صف العميد.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
نتائج الجولة التاسعة لبطولة الدوري السعودي
نتائج الجولة التاسعة لبطولة الدوري السعودي

 

وجاء ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين كالآتي:

ترتيب بطولة الدوري السعودي
ترتيب بطولة الدوري السعودي

 

عاجل | رسميًا.. مانشيني يستبعد حارس النصر ويضم اليامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى