الكرة المحليةأهم الأخبار

عاجل | اتفاق سري لمباراة واحدة فقط.. ميسي يطير إلى الرياض من أجل الهلال

يبدو أن رؤية أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الملاعب السعودية قد يتحقق قريباً، وذلك على الرغم من فشل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وانضمامه إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ميسي ارتبط اسمه خلال ميركاتو الصيف الماضي بالتعاقد مع نادي الهلال، في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين ليقرر بعدها بطل كأس العالم 2022 ارتداء قميص إنتر ميامي.

تقارير صحفية أمريكية كشفت عن اتفاق سري بين إدارة نادي الهلال ونظيرتها في إنتر ميامي، بشأن تواجد ميسي رفقة زملائه في الفريق الأمريكي لمواجهة زميله السابق البرازيلي نيمار ونجوم الزعيم الآخرين.

وأوضحت تلك التقارير أن الإنجليزي ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي قد اقترح على فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إقامة مباراة ودية بين الفريقين، خلال شهر يناير المقبل في الرياض.

فهد بن نافل وميسي

وأكدت الصحافة الأمريكية أن الاتفاق بين بيكهام وفهد بن نافل لن يتم الكشف عنه بشكل رسمي الآن، خاصة أنه ما يزال في إطار عملية التفاوض.

ميسي سبق وأن تواجد رفقة ناديه السابق باريس سان جيرمان في المملكة لخوض مباراة ودية على كأس موسم الرياض ضد فريق نجوم الهلال والنصر بقيادة منافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ميسي البالغ من العمر 36 عاماً يرتبط مع إنتر ميامي بعقد يمتد حتى 31 ديسمبر من عام 2025، وقد شارك معه حتى الآن في 12 مباراة، أحرز خلالها 11 هدفاً وصنع 5 آخرين.

موعد مباراة الهلال مع الأخدود بدوري روشن.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى