دوري روشن السعوديأهم الأخبار

موعد مباراة الهلال مع الأخدود بدوري روشن.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تترقب جماهير نادي الهلال المواجهة الأخيرة لفريقها الأول لكرة القدم مع نظيره الأخدود ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024، قبل فترة التوقف حسب الأجندة الدولية التي حددها الاتحاد الدولي للعبة «فيفا».

الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الأخدود، مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري روشن.

ومن المنتظر بث مجريات المباراة بين الهلال والأخدود غبر مجموعة قنوات «SSC» السعودية الرياضية، وبالتحديد عبر قناة «SSC1 HD»، وبتعليق كل من «عبد الله الحربي – نور الدين علي – عبد العزيز الزايد».

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 20 نقطة جمعها من 8 مباريات خاضها العالمي في البطولة حتى الآن خلف التعاون المتصدر بشكل مؤقت بعدما خاض مباراته التاسعة.

عاجل | «عودة الفرج».. 31 لاعباً بقائمة الأخضر استعداداً لوديتي نيجيريا ومالي

الهلال حقق الفوز في 6 مباريات على حساب «أبها – الرائد – الاتفاق – الاتحاد – الرياض – الشباب»، بينما تعادل في مباراتين مع «الفيحاء – ضمك».

في المقابل؛ يأتي نادي الأخدود في المركز الرابع عشر بجدول دوري روشن بعدما جمع فقط 7 نقاط من 8 مباريات خاضها هو الأخر، حيث أنه فاز في مواجهتين فقط على حساب «ضمك – أبها» وخسر 5 مباريات على يد «الفتح – الأهلي – التعاون – الاتحاد – الخليج» وتعادل في مباراة وحيدة مع «الشباب».

التشكل المتوقع

واستقر البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، على تشكيلته الأساسية التي سوف يخوض بها مواجهة الأخدود، ومن المنتظر أن يعتمد على الصربي سافيتش لتعويض غياب البرازيلي نيمار، الذي سافر إلى بلاده لظروف عائلية.

ومن المتوقع أن يدفع جيسوس بتشكيل أساسي للهلال مكون من:
  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – كوليبالي – سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: سالم الدوسري – روبن نيفيز – محمد كنو – سافيتش – مالكوم.
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

«السومة» يعلق على فوز الأهلي بديربي جدة.. يبعث برسالة خاصة إلى جماهيره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى