أهم الأخبارالكرة المحلية

يغرد خارج السرب.. الهلال يحقق رقمًا مميزًا في دوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رقمًا مميزًا بعد مرور تسع جولات من عمر النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، بعدما قبض على صدارة الترتيب دون أن يعرف طعم الخسارة متجاوزًا العديد من العقبات الصعبة نحو استعادة اللقب المفقود.

ووثق حساب دوري روشن السعودي، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء، تفوق الزعيم من حيث الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم بعد انتهاء الجولات التسع الأولى، معقبًا: «الهلال الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن».

اقرأ أيضًا:

عاجل | نيمار وتاليسكا يتنافسان على جائزة خاصة في أبطال آسيا

ولفت إلى أن الهلال حقق الفوز في 7 مباريات من أصل 9 جولات في الموسم الحالي، جاءت على حساب أبها والرائد والاتفاق والاتحاد والرياض والشباب والأخدود، فيما اكتفى رجال البرتغالي خورخي جيسوس بالتعادل في مناسبتين أمام الفيحاء وضمك.

ونجح فريق الهلال في القبض على صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز على نظيره الأخدود بثلاثية نظيفة، ليعود مرة أخرى إلى المركز الأول؛ بعدما احتلها التعاون لعدة ساعات، عقب تغلبه على الطائي بثلاثية دون رد، ليتراجع سكري القصيم إلى الوصافة.

وفشل فريق النصر في اللحاق بثنائي الصدارة، بعد التعادل المخيب لمدرج الشمس، أمام نظيره أبها، بهدفين لمثلهما في مباراة مثيرة، بعدما تمكن التونسي سعد بقير من اقتناص نقطة ثمينة من بين أنياب كريستيانو رونالدو ورفاقه.

وواصل الأهلي زحفه نحو المربع الذهبي، بفوز غالي على غريمه التقليدي، نادي الاتحاد، في المباراة المعروفة بـ«ديربي جدة»؛ بهدف قاتل من الإيفواري فرانك كيسيه، رفع رصيد فريقه إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بالتساوي مع الاتحاد الرابع، ولكن فارق الأهداف اختار صف العميد.

نادي الهلال

ومن المقرر أن تعود الحياة من جديد إلى دوري روشن في 20 أكتوبر الجاري على إيقاع الجولة العاشرة؛ بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث يقيم المنتخب السعودي المعسكر الإعدادي في مدينة لاقوس البرتغالية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهر أكتوبر 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى