أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | عداد النصر يتجاوز 20 مليون متابع على «إنستغرام»

مازالت توابع انتقال أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي لنصر، في صفقة هي الأكبر في تاريخ القارة الصفراء، تلقي بظل وافر على العالمي، حيث ساهم في تحريك عداد المتابعين لحسابات فارس نجد على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أرقام غير مسبوقة في الشرق الأوسط وآسيا بأكملها.

انتقال رونالدو في صفقة القرن لم يكن الوحيد الذي لفت أنظار العالم صوب النصر، وإنما أكملت إدارة العالمي المشهد المثالي بميركاتو صيفي استثنائي، تفوق خلاله على برشلونة في خطف مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان، وتعاقد مع ساديو ماني من بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا:

بعد مرور 60 يومًا.. جروهي سيد الحراس في دوري روشن

وتجاوز عدد متابعي حساب بطل كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، حاجز الـ20 مليون متابع، على نحو يعادل أكثر من 20 ضعفًا لمتابعي العالمي في مطلع العام الحالي، وهو الرقم الأكبر في الوطن العربي وآسيا.

النصر لم يتوقف عند حدود التعاقد مع رونالدو، ومن ورائه الثنائي بروزوفيتش وساديو ماني، وإنما أكمل الجلاكتيكوس الأصفر بالحصول على توقيع أليكس تيليس، من مانشستر يونايتد، وإيميريك لابورت، مدافع مانشستر سيتي، وأوتافيو، نجم بورتو، وسيكو فوفانا قادمًا من لانس.

ويحتل النصر المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، برصيد 19 نقطة، بعد مرور 9 جولات من عمر الموسم، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر الهلال، جمعها من الفوز في 6 مباريات، مقابل تعادل وحيد، بينما تكبّد خسارتين حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى