دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

عقب فشل صفقة ميسي.. الهلال يعثر على البديل المناسب في سان جيرمان

يبدو أن إدارة نادي الهلال قد بدأت في تنفيذ خطتها البديلة لتعويض فشل صفقة التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ حيث تتوجه أنظار الزعيم حالياً إلى زميله السابق في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نجم منتخب البرازيل الأول، نيمار دا سيلفا.

وكان الهلال قد ارتبط اسمه كثيراً بالحصول على خدمات ميسي في صفقة تاريخية وصفها الكثيرون بأنها ستكون صفقة القرن، ولكن قائد الأرجنتين فاجأ الجميع باختياره الذهاب إلى الدوري الأمريكي حيث نادي إنتر ميامي.

ميسي يفكر في الاعتزال الدولي المؤقت

مجلة Forbes الأمريكية الشهيرة؛ أوضحت أن الهلال يقترب من حسم صفقة التعاقد مع نيمار، مشيرة أن الإعلان الرسمي سيكون خلال الأسبوع المققبل.

وأكدت أن الهلال يريد ضم نيمار، خاصة بعد فشل التعاقد مع ليونيل ميسي وانتقاله لنادي إنتر ميامي، كاشفة عن تحرك رسمي من قبل إدارة الزعيم بعدما سافر وفد رسمي من إدارة النادي إلى فرنسا من أجل التفاوض مع اللاعب البرازيلي وإدارة ناديه الباريسي.

الهلال رصد مبلغ يتراوح ما بين 40 إلى 45 مليون يورو من أجل إقناع إدارة باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدمات نيمار، وهي نفس رقبة النادي الفرنسي الذي يريد التخلص من اللاعب بهدف النزول بسقف الرواتب المرتفع جداً، خاصة وأنه لم يساعد البي إس جي في تحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

نيمار البالغ من العمر 31 عاماً انضم إلى باريس سان جيرمان خلال صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في تعاقده ومع ناديه السابق برشلونة الإسباني، ما جعله اللاعب الأغلى في التاريخ حتى الآن.

نيمار شارك مع باريس سان جيرمان في 173 مباراة، أحرز 118 هدفاً وصنع 77 آخرين، كما توج بـ14 لقباً بينها الدوري الفرنسي الدرجة الأولى «ليجا 1» 5 مرات.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى