الكرة العالميةأهم الأخبار

ميسي يفكر في الاعتزال الدولي المؤقت

يدرس أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إمكانية اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده الأول بشكل مؤقت من أجل الحصول على قسط من الراحة وبعض الوقت للاستقرار مع ناديه الجديد إنتر ميامي الأمريكي.

وكان ميسي قد وافق على الانتقال إلى إنتر ميامي في صفقة مجانية عقب انتهاء مدة تعاقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو الذي ارتبط اسمه كثيراً خلال الفترة الماضية بخوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين ضمن صفوف الهلال.

صحيفة The Mirror البريطاني؛ أكدت أنه ميسي عقب تتويجه بكأس العالم «فيفا – قطر 2022» يشعر بأنه حقق كل ما يتمناه في كرة القدم، وبات يريد الحصول على فترة راحة مؤقتة قبل الوصول إلى محطته الأخيرة مع الساحرة المستديرة باعتزال اللعب نهائياً.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل سكالوني؛ المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول، يشعر بعض الحزن من تفكير ميسي في التوقف لبعض الوقت عن اللعب مع التانجو، خاصة مع اقتراب موعد خوض منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويعد ميسي الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني في جميع البطولات برصيد 103 أهداف بالإضافة إلى صناعة 65 آخرين خلال 175 مباراة، كما توج معه بـ3 ألقاب أبرزها بالتأكيد كأس العالم 2022.

ميسي يكشف الصعوبات التى واجهته مع باريس.. ويعلق على علاقته المتوترة مع الجماهير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى