الكرة المحليةأهم الأخبار

عاجل | جالاردو يكشف الستار عن تشكيل الاتحاد في مواجهة أجمك بدوري أبطال آسيا

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جالاردو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لخوض مواجهة أجمك أولماليك الأوزبكي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

الاتحاد يحل ضيفاً على أجمك، مساء اليوم الإثنين عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مجمع أو كي إم كي الرياضي، في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة.

فيديو | من أجل الحصول على رقمه الشخصي.. أوزبكي يخدع كريم بنزيما

وجاءت اختيارات جالاردو لتشكيل الاتحاد الأساسي في مواجهة أجمك على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: لويز فيليبي – حسن كادش – أحمد بامسعود – مهند الشنقيطي.
  • خط الوسط: فيصل الغامدي – فابيينهو – صالح العمري.
  • خط الهجوم: فيلبي جوتا – عبدالرزاق حمدالله – كريم بنزيما.

وعلى دكة بدلاء الاتحاد يتواجد: «أسامة المرمش – عمر هوساوي – عبدالرحمن العبود – هارون كمارا – طلال حاجي – سويلم المنهالي».

الاتحاد يطمح إلى العودة إلى سكة الانتصارات مجددًا بعد خسارة عارضة في العراقي أمام القوة الجوية، والتي خلطت أوراق المجموعة، ويبدو الأمر في متناول رجال المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، أمام منافس فقد حظوظ المنافسة تمامًا وقادم من خسارة ثقيلة وثقيلة جدًا أمام سباهان بتسعة أهداف مذلة.

ويرغب جاياردو، الذي يتحسس خطاه رفقة الاتحاد في ثاني مباراة رسمية، في الحسم في أولماليك وتجنب التأجيل إلى الجولة الأخيرة، حيث يترقب مهمة شاقة أمام سباهان أصفهان، في مكة المكرمة، يوم 4 ديسمبر المقبل، بينما يستدرج القوة الجوية ضيفه إيه جي إم كي في أربيل.

ويقبض فريق الاتحاد على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بعد احتساب نقاط موقعة سباهان أصفهان، بفارق نقطتين فقط أمام الثنائي المطارد الإيراني القوة الجوية العراقي، فيما لا زال رصيد إيه جي إم كي الأوزبكي خالياً من النقاط.

عاجل فيديو | «هزيمة الفريقين مصلحة لأندية روشن».. تعليق مثير من حسين عبدالغني على لقاء الهلال والنصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى