أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | من أجل الحصول على رقمه الشخصي.. أوزبكي يخدع كريم بنزيما

تعرض الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى موقف طريف خلال تواجده رفقة بعثة العميد في أوزبكستان، استعدادًا لمواجهة أجمك أولماليك الأوزبكي، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ونشر الصحفي علاء سعيد عبر حسابه على موقع «تويتر»، مقطع فيديو، يوثق إهداء مشجع أوزبكي شريحة هاتف محلية للنجم الفرنسي كريم بنزيما، من أجل مساعدته فور الوصول إلى العاصمة طشقند؛ حيث نجح في إيصالها إلى بنزيما.

وقال المشجع الأوزبكي في مقطع الفيديو، إنه نجح في الحصول على رقم بنزيما الشخصي، وذلك في محاولة خادعة للتواصل مع هداف نادي الاتحاد.

وأظهر مقطع الفيديو، لحظة حصول كريم بنزيما على الشريحة الهاتفية بالفعل؛ فيما وثق مقطع فيديو آخر لحظة تواصل المشجع مع كريم بنزيما والتقاط بعض الصور التذكارية، في إشارة لتطور العلاقة بينهما؛ حيث أصبح المشجع صديقًا جديدًا للهداف الفرنسي.

 

ويصطدم الاتحاد مع المنافس الأوزبكي بدوافع الفوز ولا شيء آخر، من أجل التجنب في منعطف الحسابات المعقدة على طريق التأهل إلى الأدوار الإقصائية من المعترك القاري، مع ترقب ما يحدث في طهران بين سباهان أصفهان والقوة الجوية العراقي.

 

موعد مباراة الاتحاد وأجمك أولماليك

ويلتقي الاتحاد مع أولماليك، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين 27 أكتوبر الجاري، بتوقيت مكة المكرمة، في مجمع أو كي إم كي «ميتالورج»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

الاتحاد يطمح إلى العودة إلى سكة الانتصارات مجددًا بعد خسارة عارضة في العراقي أمام القوة الجوية، والتي خلطت أوراق المجموعة، ويبدو الأمر في متناول رجال المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، أمام منافس فقد حظوظ المنافسة تمامًا وقادم من خسارة ثقيلة وثقيلة جدًا أمام سباهان بتسعة أهداف مذلة.

ويرغب جاياردو، الذي يتحسس خطاه رفقة الاتحاد في ثاني مباراة رسمية، في الحسم في أولماليك وتجنب التأجيل إلى الجولة الأخيرة، حيث يترقب مهمة شاقة أمام سباهان أصفهان، في مكة المكرمة، يوم 4 ديسمبر المقبل، بينما يستدرج القوة الجوية ضيفه إيه جي إم كي في أربيل،

الاتحاد
الاتحاد

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد وأجمك أولماليك

ولا يملك المدرب الأرجنتيني الذي حل بدلًا من البرتغالي المُقال نونو سانتو، رفاهية إهدار النقاط إذا ما أراد الحفاظ على الصدارة، في ظل الضغط المتواصل من سباهان والقوة الجوية، وهو الأمر الذي يبدو مستبعدًا على الورق بالنظر إلى الأسماء المتاحة على طاولة جاياردو أمام منافس خسر للتو بتسعة أهداف.

ولن يخرج تشكيل الاتحاد أمام أجمك أولماليك عن:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: أحمد بامسعود- حسن كادش- فيليبي لويز– سويلم المنهالي- مهند الشنقيطي.

خط الوسط: إيجور كورونادو- فيصل الغامدي- فابينيو- جوتا.

خط الهجوم:  كريم بنزيما.

الاتحاد
الاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد أجمك أولماليك

وتميل الكفة صوب رفاق بنزيما أمام متذيل الترتيب، حيث يدخل الاتحاد مدعوما بفوارق الأسماء والتاريخ والإمكانيات، فيما يحاول صاحب الدار الأوزبكي حفظ ماء الوجه أمام الضيوف، ما يجعل الأمور فوق الميدان مقلقة بعض الشيء، في المباراة التي تبث حصريًا على قناة SSC1 HD ، بتعليق عيسى الحربين، و beIN Sports AFC HD، بتعليق أحمد البلوشي، Dubai Sports Asia 1 HD، بتعليق أحمد العبيدلي، Abu Dhabi Sports Asia 1، بتعليق حازم عبدالسلام، Alkass Ten، بتعليق أحمد الطيب.

ويقبض فريق الاتحاد على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بعد احتساب نقاط موقعة سباهان أصفهان، بفارق نقطتين فقط أمام الثنائي المطارد الإيراني القوة الجوية العراقي، فيما لا زال رصيد إيه جي إم كي الأوزبكي خالياً من النقاط.

تغييرات بالجملة.. بنزيما يقود التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد وأولماليك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى