أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الاتحاد يحسم صفقة إسبانية لسد ثغرة الدفاع

اقتربت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من تنفيذ خطتها البديلة بشأن تدعيم خط دفاع فريقها الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب فشل صفقة المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، الذي فضّل العودة إلى إشبيلية.

وفشلت إدارة الاتحاد في إبرام صفقة سيرجيو راموس، والذي جاء على رأس قائمة النمور لسد ثغرة غياب المدافع المصري أحمد حجازي، المصاب بقطع في الرباط الصليبي، ولكن المدافع الإسباني اختار العودة رسميًا من حيث بدء حيث الفريق الأندلسي.

اقرأ أيضًا:

ماكرون يرفض العلم الروسي في أولمبياد «باريس 2024»

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين: «الاتحاد يقترب من إتمام صفقة المدافع لويز فيليبي من ريال بيتيس، لا تزال هناك تفاصيل نهائية يجب إتمامها قبل التوقيع ولكن الصفقة قريبة جدًا».

وأوضح فابريزيو رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «تشير المصادر إلى أن لويز فيليبي أكمل بالفعل الجزء الأول من الفحص الطبي، أمس الأربعاء، قبل آخر 24 ساعة من حسم المفاوضات اليوم».

ويسابق نادي الاتحاد الزمن من أجل التخلص من صداع الدفاع الذي أرق المدرب البرتغالي نونو سانتو، استعدادًا لخوض غمار منافسات كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي تستضيفها المملكة، حيث يفتتح النمور منافسات المونديال يوم 12 ديسمبر المقبل أمام أوكلاند سيتي في جدة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى