أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

متفوقًا على الهلال.. الاتحاد يحقق رقمًا لافتًا في دوري روشن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رقمًا لافتًا في النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، بعدما بات الأكثر دقة في التسديد على المرمى بعد مرور 5 جولات من عمر الموسم، متفوقًا بفارق طفيف أمام الهلال.

ووثق حساب دوري روشن السعودي، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء، تفوق الزعيم من حيث إجمالي التسديدات على المرمى، في مقابل تألق النمور في دقة التصويب، معقبًا: «يتساوى الاتحاد والهلال بعدد التسديدات باتجاه مرمى المنافسين».

اقرأ أيضًا:

اليوم.. الكشف عن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

وأكمل: «الاتحاد الأعلى في الدقة والهلال الأكثر في العدد»، وذلك بعدما أطلق الزعيم 81 تسديدة على مرمى المنافسين منذ بداية الموسم الحالي، من بينها 39 تسديدة على المرمى بين «القائمين والعارضة»، حيث بلغت دقة التصويب 48.1%.

وسدد رفاق القائد الفرنسي كريم بنزيما 39 تسديدة على المرمى بالتساوي مع الهلال، القابض على الصدارة، إلا أن تصويبات النمور جاءت من إجمالي 56 تسديدة، حيث بلغت نسبة دقة التصويب لفريق الاتحاد 69.6%.

ويحتل فريق الهلال صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 13 نقطة، بعد مرور 5 جولات من عمر الموسم، بفارق الأهداف فقط أمام المطارد المباشر التعاون، فيما تراجع الاتحاد إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بالتساوي مع الجار اللدود الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى