أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موهوب الاتفاق يشعل الصراع بين الأهلي والاتحاد

دخلت إدارة نادي الاتحاد، في مفاوضات جادة مع نظيرتها في نادي الاتفاق، للظفر بخدمات فيصل الغامدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالاتفاق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث اشتعلت المنافسة بين العميد والنادي الأهلي، الذي يستهدف التعاقد مع اللاعب الشاب.

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الاتحاد، اتفقت مع إدارة النواخذة على شراء عقد الغامدي مقابل 35 مليون ريال، بالإضافة لإعارة عبدالرحمن العبود، لاعب العميد، والاستغناء عن عقد حمدان الشمراني المعار من الاتحاد إلى الاتفاق.

وأضافت أن إدارة نادي الاتحاد تنتظر، إتمام الاتفاق مع فيصل الغامدي على الأمور المالية، بما فيها الرواتب التي سيتقاضاها مع العميد في حالة إتمام الصفقة.

وأشارت إلى أن النادي الأهلي، يجري محادثات مع الاتفاق للحصول على خدمات فيصل الغامدي، مؤكدة أن إدارة الراقي رفضت زيادة العرض المالي، وهو ما يعطل إتمام الصفقة لصالح الأهلي.

وأوضحت أن نادي الاتفاق اشترط الحصول على 57 مليون ريال دفعة واحدة مقابل بيع عقد فيصل الغامدي إلى النادي الأهلي.

ولفت فيصل الغامدي الأنظار خلال الآونة الأخيرة بعد ظهوره مع المنتخب السعودي للناشئين ونادي الاتفاق خلال منافسات دوري روشن للمحترفين؛ حيث أثنى الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفارس الدهناء على إمكانات اللاعب الشاب.

فيديو | نجم الاتحاد يقترب من الانضمام إلى نادي الشباب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى