أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخوض اختبار جديد على طريق التعافي وإنعاش حظوظ المنافسة على مقاعد المقدمة عندما يلتقي مع الوحدة، في ديربي مصغر مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو | قذيفة مودريتش تكتب فوزًا ثمينًا لريال مدريد على حساب إشبيلية

الاتحاد استعاد الكثير من البريق المفقود عقب العودة من التوقف الدولي، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام الجار القادم من مكة المكرمة، الباحث بدوره عن الاستقرار في المنطقة الدافئة في ظل الصراع المستعر في قاع المسابقة والذي لا يبدو بعيدًا بشكلٍ كافٍ عنه.

الوحدة ضد الرياض
الوحدة ضد الرياض

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة

ويلتقي الاتحاد مع ضيفه الوحدة، في الديربي المرتقب الذي يُقام عند تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين 26 فبراير، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

ويطمح المدرب مارسيلو جاياردو إلى الحفاظ على نسق الانتصارات، والتي بدأها مع العودة إلى المنافسات عقب فترة التوقف الدولي، حيث أمطر شباك الفيصلي برباعية دون رد لحساب كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يتغلب على الطائي والرياض تواليًا ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويبدو الاتحاد منتشيًا من التأهل الثمين إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا على حساب نافباخور نامانجان الأوزبكي، لتصبح مواجهة الوحدة بمثابة بروفة حقيقية قبل الكلاسيكو المحلي المرتقب أمام الهلال، والذي يتجدد بعدها مباشرة موعدًا ثانيًا أمام أزرق العاصمة ولكن في قمة قارية هذه المرة.

جاياردو - بنزيما
جاياردو – بنزيما

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة

ويعول المدرب الأرجنتيني على صحوة النمور في المباريات الماضية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في الجوهرة المشعة، تساعد الفريق على الاقتراب خطوة جديدة من المربع الذهبي، بحثًا عن الإبقاء على الحظوظ الضئيلة في المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير.

وتميل الكفة بشكل كامل ناحية رفاق القائد أحمد حجازي من أجل تكرار الفوز على الوحدة بعد حسم مواجهة الدور الأول بالثلاثة، إلا أن الحسابات فوق الميدان تدفع النمور إلى ضرورة الحذر من منافس يبحث عن وقف نزف النقاط المخيب، في الديربي الذي يُنقل عبر قنوات إلى جانب تطبيق شاهد VIP.

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد والوحدة

ومن المتوقع أن يدفع مارسيلو جالاردو؛ بتشكيل مكوّن من:

 حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: فواز الصقور – أحمد حجازي – حسن كادش – مدالله العليان.

خط الوسط: نجولو كانتي– فابينيو– فيصل الغامدي.

خط الهجوم: كريم بنزيما – رومارينيو– عبد الرزاق حمد الله.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 34 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف المربع الذهبي، بعد مرور 20 جولة من عمر الموسم، فيما يأتي الوحدة في المركز التاسع بـ26 نقاط، بعيدًا عن القاع بثماني نقاط فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى