أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | أزمة بنزيما وموقف الأجانب.. جاياردو يكشف عن تفاصيل مثيرة داخل الاتحاد

كشف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن تفاصيل مثيرة داخل جدران العميد، خلال الفترة الجارية؛ حيث علق على أزمة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، واحتمالية رحيله عن صفوف النادي الغربي.

فيديو | الاتحاد يكتسح الفيصلي ويحجز مقعدًا في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وكان نادي الاتحاد قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الفيصلي، بأربعة أهداف دون رد، ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال جاياردو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «ركزنا بالفترة الماضية على الإعداد الفردي للاعبين.. لعدم المقدرة على العمل الجماعي نظراً للنقص، ولا زلنا ننتظر اكتمال صفوف الفريق».

وأضاف المدرب الأرجنتيني: «كانت مباراة مهمة جداً لأن آخر مباراة لعبناها منذ 45 يوماً، وكان لدينا صعوبة بالغة في إعداد الفريق ولم تكن لدينا الفرصة للعب المباريات الودية من أجل إعداد اللاعبين، لم يكن لدي 11 لاعبا».

وعن أزمة المهاجم كريم بنزيما، قال جاياردو: «بنزيما يستعد بدنيا وفنيا والأمر الآن يعود إليه متى ما رأينا جاهزيته البدنية والفنية سينخرط في التدريبات الجماعية».

وتطرق جاياردو إلى أزمة قائمة اللاعبين الأجانب بنادي الاتحاد، موضحًا: «لدينا 10 أجانب واللوائح تعني أن هناك لاعبين خارج القائمة، طلبت أن يحل هذا الموضوع وحتى هذه اللحظة لم يحل من الأشخاص المعنيين ولو كان الأمر معني لي لاتخذت القرار».

وواصل: «الموضوع مختص في العملية التنظيمية داخل النادي.. وللآن لم تتخذ القرارات المثلى للنادي، ويجب أن تعي الجماهير أن الفريق لم يعد بالشكل الذي أريده بالفترة الماضية».

وتبددت حالة  الغموض حيال مصير كريم بنزيما، مع انتهاء ميركاتو يناير، خاصة أنه لم يعد في مقدور “القائد المتمرد” التخلف عن كتيبة المدرب مارسيلو جاياردو أكثر من ذلك، بينما بدت تحركات إدارة أنمار الحائلي لتدعيم صفوف النمور بصفقات جديدة  في خلفية المشهد تعمل على إقناع الفرنسي بالبقاء.

ويترقب الاتحاد عودة القائد إلى التدريبات الجماعية في جدة، خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل الانخراط مع الفريق في التحضيرات الأخيرة قبيل عودة الحياة إلى الدوري السعودي للمحترفين، مع انتهاء فترة التوقف الدولي.

تطور جديد في أزمة كريم بنزيما مع الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى