أهم الأخبارالكرة العربية

«الاتحاد العربي» يصدم الشباب قبل ديربي الهلال

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إيقاف طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي لنادي الشباب، مباراتين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، وذلك قبل ساعات من الديربي المرتقب أمام الهلال.

ويتأهب فريق الشباب لخوض اختبار شاق أمام جاره الهلال، في القمة المقررة عند تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، في ختام منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

اقرأ أيضًا:

تطور مفاجئ في مفاوضات الهلال مع نيمار

وفرضت لجنة الانضباط عقوبة رادعة على طلال آل الشيخ بالحرمان من مرافقة الليوث في مباراتين لحساب منافسات البطولة العربية، إلى جانب غرامة قدرها 10 آلاف دولار، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الشباب أمام شقيقه الوحدة الإماراتي.


ولفتت تقارير صحفية، إلى أن العقوبة التي طالت مسؤول الشباب، جاءت بسبب الهجوم على حكم مباراة فريقه أمام الوحدة الإماراتي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، والتي حسمها أبيض الرياض عبر ضربات الترجيح، بعد انتهاء زمن المواجهة بالتعادل السلبي.

ويسير الشباب بخطوات واثقة في البطولة العربية المقامة حاليًا في السعودية حتى 12 أغسطس الجاري، حيث نجح في تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، على حساب جاره النصر والزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، قبل أن يتخطى عقبة الوحدة في دور الثمانية دون أن تهتز شباكه حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى