أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

ماني ورونالدو يقودان النصر أمام الرجاء المغربي في البطولة العربية

أعلن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وجاء تشكيل نادي النصر كالآتي:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالله مادو، أليكس تيليس.
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري، بروزوفيتش، سيكو فوفانا.
  • خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، اندرسون تاليسكا.

 

وحجز النصر مقعداً له بين الثمانية الكبار حيث احتل المركز الثاني ضمن المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بعدما تعادل مع الشباب 0-0 وفاز على الاتحاد المنتستيري التونسي 4-1 ثم تعادل مع الزمالك المصري 1-1.

وانطلقت منافسات البطولة العربية على ملاعب المملكة العربية السعودية يوم 27 يوليو الماضي، وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري، حيث شارك 16 نادياً تم تقسيمها على 4 مجموعات، وتضم كل مجموعة 4 أندية تنافست فيما بينها بنظام دوري الدور الواحد.

وتأهلت 8 أندية إلى ربع النهائي، بينها 4 أندية سعودية، بجانب 4 أندية من 4 دول مختلفة هي قطر والعراق والإمارات والمغرب، حيث تأهل من المجموعة «A» الاتحاد السعودي والشرطة العراقي، المجموعة «B» السد القطري والهلال السعودي، المجموعة «C» الشباب السعودي ومواطنه النصر، ومن المجموعة «D» الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي.

يشار أن منافسات دور ربع النهائي انطلقت أمس السبت، وشهدت فوز الهلال على شقيقه الاتحاد بنتيجة 3-1، والشرطة العراقي على السد القطري بنتيجة 4-2، ليتأهل كلاهما إلى المربع الذهبي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى