دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الهلال يستضيف الرائد داخل «المملكة آرينا» في دوري روشن.. الموعد والقنوات الناقلة

يعود فريق الهلال لاستئناف مشواره في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بمواجهة فريق الرائد، في إطار مباريات الجولة الـ20 من عمر البطولة للموسم الحالي 2023-2024.

وكانت منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» قد توقفت في نهاية شهر ديسمبر الماضي بسبب انشغال المنتخب الوطني بالمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2023.

الهلال يدخل المباراة وهو يتربع على قمة ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، حيث يمتلك 53 نقطة من 19 مباراة، حقق خلالها الفوز في 17 منها وتعادل في مباراتين، ولديه سجل خالي من الهزيمة.

الهلال يتفوق بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه وهو النصر الذي يمتلك 49 نقطة ولكن من 20 مباراة، بعدما فاز على الفتح، بنتيجة 2-1، مساء أمس السبت.

عاجل فيديو | النصر يحقق فوزًا ثمينًا على الفتح في لقاء «التغييرات الاضطرارية»

ويأمل الهلال في تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بتحقيق الفوز الـ18 له هذا الموسم والـ13 توالياً بالبطولة.

في المقابل؛ يأتي الرائد في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة فقط، وقد حصل عليها من 5 انتصارات و4 تعادلات و10 هزائم.

الموعد والقنوات الناقلة

الهلال يستضيف الرائد على ملعبه الجديد «المملكة آرينا»، مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث مجريات المباراة بين الهلال والرائد عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية؛ الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وقد خصصت قناة SSC HD لنقل أحداث المواجهة بتعلق فارس عوض، أحمد النفيسة ومحمد حسين اضرضور.

عاجل فيديو | نجوم الهلال يرحبون بعودة نيمار بهذه الطريقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى