أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | نجوم الهلال يرحبون بعودة نيمار بهذه الطريقة

رحب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، النجم البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الزعيم، بعد عودته إلى المركز الرياضي بالنادي، وذلك استعدادًا لعودته مرة أخرى إلى المشاركة في المباريات بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

عاجل فيديو | رد فعل مثير من مانشيني بعد تألق نجم النصر

ووثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة استقبال سلمان الفرج، قائد الهلال، للبرازيلي نيمار خلال تواجده في المركز الرياضي بالنادي؛ حيث احتضنه وتحدث معه حول الإصابة القوية التي تعرض لها.

كما أظهرت مقاطع الفيديو، لحظة ترحيب علي البليهي، لاعب نادي الهلال، بزميله نيمار؛ حيث عبر الأخير عن سعادته بعودته لمقر التدريبات مرة أخرى ورؤية زملاءه في الهلال.

نيمار أصيب بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

وأسقط الهلال اسم نيمار من قائمة فريقه من أجل تسجيل مواطنه البرازيلي لودي الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية (يناير 2024) قادماً من مارسيليا الفرنسي.

وخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لعملية الرباط الصليبي، مطلع شهر نوفمبر الماضي، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في نادي الهلال، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا.

على صعيد متصل، أنهى نادي الهلال مساء اليوم تحضيراته الميدانية استعدادًا المواجهة ضيفه الرائد، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية.

وشرح المدير الفني خورخي خيسوس عددا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، كم اختتم المران بتدريبات فنية متنوعة

وشهدت الحصة التدريبية متابعة الرئيس فهد بن سعد بن نافل، فيما واصل الثنائي محمد العويس ونيمار جونيور برنامجيهما التأهيليين.

صور | لاستكمال برنامجه العلاجي.. الهلال يعلن وصول نيمار إلى الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى