أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

صور | لاستكمال برنامجه العلاجي.. الهلال يعلن وصول نيمار إلى الرياض

أعلن نادي الهلال؛ مساء اليوم الإثنين، وصول نجم فريقه الأول لكرة القدم، المحترف البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى الرياض لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مجموعة من الصور للحظة وصول نيمار، وعلق عليها قائلاً: «التاريخـي في الريـاض».

نيمار أصيب بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

وأسقط الهلال اسم نيمار من قائمة فريقه من أجل تسجيل مواطنه البرازيلي لودي الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية (يناير 2024) قادماً من مارسيليا الفرنسي.

وخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لعملية الرباط الصليبي، مطلع شهر نوفمبر الماضي، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في نادي الهلال، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا.

نيمار الذي لم يقدم أوراق الاعتماد حتى الآن في الرياض، رغم الزخم الكبير الذي صاحب صفقة انتقال البرازيلي إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، سيجبره عن الابتعاد عن العشب الأخضر في فترة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى