أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | حكام مباريات اليوم.. هيريرا يضبط إيقاع موقعة الهلال ضد الطائي

أزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، لحساب الجولة السادسة عشر من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 4 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها المواجهة المرتقبة في «حائل» بين فريق الهلال ضد مضيفه الطائي.

اقرأ أيضًا:

رسمياً.. السعودية تحتضن نهائيات البطولة الآسيوية لكرة السلة 2025

واعتمد اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا لاتينيًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق الهلال ضد الطائي، عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، بقيادة الفنزويلي ألكسيس هيريرا.

ويعاون ألكسيس هيريرا في مهمة ضبط إيقاع مباراة الهلال ضد الطائي في حائل، كل من؛ لوبين تورياليا، ألبرتو بونتي، ويقوم رائد الزهراني بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون الأرجنتيني جيرمان ديلفينو، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده محمد الحنفوش.

وعلى ملعب الأول بارك؛ تضبط صافرة ماجد الشمراني، مباراة النصر أمام الرياض، عند الساعة التاسعة مساءً، يعاونه بدر الشمراني، عيسى الخيبري، والحكم الرابع عبدالله الشهري، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو عبدالله الخربوش، على أن يعاونه سعد الشبرمي مساعدًا لـ«الفار».

وفي مدينة بريدة، يتولى سامي الجريس مهمة إدارة مباراة التعاون أمام الفيحاء، في المباراة التي تقام عند تمام الساعة السادسة، على ملعب السكري، بمعاونة الثنائي سعد السبيعي، هشام الرفاعي، إلى جانب محمد أبوشقارة حكمًا رابعًا، ويقود محمد البريدي، غرفة تقنية «الفار»، بمساعدة سعيد آل مهدي.

وعلى ميدان الأمير محمد بن فهد في الدمام، تضبط صافرة الحكم عبدالله الحربي مباراة الخليج ضد أبها، عن الساعة السادسة مساءً، بمساعدة عمر الجمل، عماد عسكر، ويتولى محمد الغامدي مهمة الحكم الرابع، فيما يقود فريح الجلعود غرفة «الفار»، ويعاونه عبدالعزيز البريه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى