دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | رئيس الهلال عن ضم ميسي: المجموعة كلها أهم من أي لاعب

علق فهد بن نافل؛ رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على مطالب الجماهير بالتعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكداً أن جماعية الفريق أهم من أي لاعب.

وخلال مقابلة تليفزيونية لفهد بن نافل مع قناة «SSC» الرياضية من داخل أرضية ملعب «الجوهرة المشعة»؛ هتفت الجماهير الهلالية: «ميسي .. ميسي .. ميسي»، ليرد رئيس الهلال: «المجموعة كلها أهم من أي لاعب، وأي نجم سيأتي إلينا يجب أن يعرف أن نادينا كبير، ونهدف للإضافة والتحسين».

وأضاف: «المهم في النهاية النادي والكيان والمجموعة، إن ركزت على شخص مهما كان حجمه فالمجموعة والنادي أكبر، وهذا هو الأهم».

وتابع: «بشكل عام الحديث عن الصفقات يتم تأجيله حتى نهاية منافسات الموسم ونسعى لتحسين مركز الفريق في بطولة الدوري».

وعن التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، قال: «ألف مبروك لكل الجماهير الهلالية، كان موسمًا صعبًا جدًا، حاولنا فيه الفوز بكل البطولات ومن بينها البطولة الآسيوية، لكن الله لم يكتب لنا، أصعب سنة على اللاعبين، والإيقاف فترتين صعب مهمتنا، وكان دافعا لهؤلاء الأبطال».

وأكمل: «نتعلم من أخطائنا، ولدينا خطط للتطوير والتحسين دائما، وكلنا نسعى لإسعاد الجمهور ورفعة هذا النادي.. هناك أخطاء نتعلم منها، ونسعى ونجتهد، وأي خطأ أنا أتحمله عن إدارة واللاعبين وعن الجماهير».

وحول مستقبله كرئيس للنادي، قال: «الأهم أن يبقى الهلال في أعلى مستوى، وأنا جزء من المنظومة، والإنجازات مستمرة، لأن العاملين في النادي والداعمين هم الأبطال، الإنجاز للهلال والهلاليين والعاملين فيه، وليس لفهد بن نافل فقط».

وتوج الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023 للمرة العاشرة في تاريخه بعدما تغلب على منافسه الوحدة بركلات الجزاء الترجيحية، مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة.

الأمير عبدالعزيز بن تركي: حضور ولي العهد لنهائي كأس خادم الحرمين يؤكد الدعم غير المحدود للرياضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى