أهم الأخبارالكرة المحلية

الأمير عبدالعزيز بن تركي: حضور ولي العهد لنهائي كأس خادم الحرمين يؤكد الدعم غير المحدود للرياضة

رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل؛ وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، خالصَ الشكر والتقدير، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، على رعايته الكريمة للمباراة النهائية على كأسه الغالية للموسم الرياضي 2022 – 2023.

كما رفع وزير الرياضة جزيل التقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -أيَّده الله- على حضورهِ وتشريفه المباراة النهائية التي أقيمت مساء الجمعة بين فريقي الهلال والوحدة.

وقال وزير الرياضة في تصريح صحفي: «الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، وتشريف سمو ولي العهد -أيَّده الله- للمباراة النهائية، يؤكدُ الاهتمام الكبير والدعم غير المحدود لقطاع الرياضة، والذي يسير بخطىً ثابتة نحو تحقيق طموحات ومستهدفات رؤية المملكة 2030، من خلال العمل المستمر والمتواصل؛ لتكون الرياضة السعودية في مكانتها التي تستحقها محليًّا وعالميًّا، إلى جانب رفع سقف المنافسات السعودية في الألعاب كافة، لصناعةِ جيلٍ رياضي واعد، يحمل اسم المملكة في المحافل العالمية».

وفي ختام تصريحه، هنأ وزير الرياضة فريق الهلال بمناسبة حصوله على اللقب الغالي، متمنياً في الوقت ذاته لفريق الوحدة حظًّا وافراً في قادمِ المنافسات.

«المسحل»: ليلة فخر عاشتها الكرة السعودية بتشريف ولي العهد لنهائي أغلى الكؤوس

وتوج الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة في تاريخه بعدما تغلب على منافسه الوحدة بركلات الجزاء الترجيحية، مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة.

يشار أنه بتتويج الهلال للمرة العاشرة في تاريخه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين؛ انفرد بالمركز الثاني في قائمة أكثر الأندية تتويجاً بالبطولة خلف الأهلي صاحب الرقم القياسي برصيد 13 مرة، وليفك الزعيم الاشتباك مع الاتحاد الذي تراجع إلى المركز الثالث برصيد 9 مرات.

أغلى الكؤوس.. وزير الرياضة يهنئ الهلال عقب تتويجه بكأس خادم الحرمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى