أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

من أجل زلزال لسمعة الأندية السعودية.. وليد الفراج يطالب بدعم الاتحاد

طالب الإعلامي الرياضي وليد الفراج، إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بضرورة التحرك بخطوات متسارعة من أجل تدعيم صفوف النمور بصفقات من العيار الثقيل في سوق انتقالات الصيف الجاري، من أجل المنافسة على لقب كأس العالم للأندية.

ويمثل الاتحاد الكرة السعودية في مونديال الأندية، الذي تحتضنه مدينة جدة في شهر ديسمبر المقبل، بعدما نجح النمور في استعادة لقب دوري روشن للمحترفين عن جدارة واستحقاق بعد غياب دام 14 عامًا، ليحجز مقعد المستضيف في المحفل الكبير، بعد ضياع لقب دوري أبطال آسيا من الهلال لصالح أوراوا ريد دايموندز الياباني.

اقرأ أيضًا:

الهلال حسم الصفقة.. حسان تمبكتي المدافع السعودي الأغلى في التاريخ

وكتب وليد الفراج، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين: «باقي 16 يومًا على إغلاق تسجيل اللاعبين في الدوري السعودي، وباقي 4 أشهر على كأس العالم للأندية في جدة».

وأكمل مقدم برنامج «أكشن مع وليد» المذاع على قناة «MBCAction»: «إذا أردنا زلزالًا إيجابيًا لسمعة الأندية السعودية عالميًا، يستكمل ما فعله الأخضر أمام الأرجنتين في قطر، وتكرار على الأقل للتمثيل المشرف الذي قدمه الهلال، فالاتحاد يحتاج أكثر مما يحدث».

وخطف المنتخب السعودي الأضواء في نهائيات المونديال الذي جرى في قطر 2022، بعدما حقق فوزًا تاريخيًا على حساب الأرجنتين -التي توجت باللقب لاحقًا- بهدفين مقابل هدف، ليصبح حديث العالم، وهو المشهد الرائع الذي وثق نادي الهلال أنه لم يكن من قبيل المصادفة بعدما انتزع الميدالية الفضية في مونديال الأندية، بالخسارة في النهائي أمام ريال مدريد.

ويطمح الاتحاد، البطل المتوج على عرش الدوري السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، إلى التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، من أجل تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على المنافسة على كافة الألقاب في الموسم الجديد، بعدما استهل الميركاتو بالتعاقد مع كريم بنزيما، قادمًا من ريال مدريد، ومتوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي.

وبدا كريم بنزيما أول الغيث في صفقات الاتحاد الصيفية، ليحسم التعاقد مع البرازيلي فابينو والبرتغالي جوتا والفرنسي الآخر نجولو كانتي، من أجل تدعيم صفوف النمور، والذي يطمح في الموسم الجديد إلى الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين، والقتال على خمس جبهات في كأس العالم للأندية، والسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى