cURL Error #:Operation timed out after 30001 milliseconds with 0 bytes received ميدو يرد على تصريحات وليد الفراج: المصريون فخورون بتطور الكرة السعودية ولكن! – كورة بريك
أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحليةتقارير ومقالات

ميدو يرد على تصريحات وليد الفراج: المصريون فخورون بتطور الكرة السعودية ولكن!

تفاعل الإعلامي المصري أحمد حسام ميدو، نجم نادي توتنهام والزمالك الأسبق، مع تصريحات الإعلامي وليد الفراج، والتي فجرت أزمة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة خلال اليومين الماضيين، وذلك بخصوص المقارنة بين الدوريين المصري والسعودي خلال الفترة الجارية، بالإضافة إلى الجماهيرية ونسب المشاهدات بين دربي القاهرة ودربي «الأهلي والزمالك» الرياض «الهلال والنصر».

وقال أحمد حسام ميدو ردًا على وليد الفراج عبر برنامج «الريمونتادا»: «المصريون فخورون بما يحدث من تطور الكرة السعودية، لا ننظر بحقد أو بحسد، ما نقوله أن هذا هو الأمر الصحيح الذي يجب أن يتم عمله في العالم كله»، مضيفًا: «نشيد دائما بما يحدث من تطور في الكرة السعودية، وقوتنا أن نكون متكاتفين، وهذا نجاح لنا كعرب، وانظروا إلى ما حدث في كأس العالم 2022، كانت كل الدول بجوار قطر».

وتابع ميدو: «نجاح أي دولة عربية مصدر فخر لنا جميعا، لكن يجب أن أشرح للأستاذ وليد الفراج ما حدث في مصر، ما مرت به مصر يهد كرة القدم في أي دولة بالعالم، مصر مرت بكارثة اسمها مذبحة بورسعيد، كما أن الظروف السياسية التي مرت بها مصر، كفيلة لهد كرة القدم».

وأضاف: «مصر كي تتعافى مما حدث يحتاج الأمر لسنوات عديدة، والكل يعمل في مجال كرة القدم في مصر واليد مربوطة، وعودة الجمهور بشكل كامل للمدرجات تلك المهمة ليست سهلة، وإبعاد المدرج عن السياسة ليست مهمة سهلة، ما مرت به مصر ليس هينا، ولو خيرتني بين امتلاء المدرج بشكل كامل وحدوث كارثة جديدة سأختار عدم حدوث كارثة».

وأتم: «الكل يعرف تاريخ الكرة المصرية، ووليد الفراج لم يكن متعمدا في رده ولم يقصده بالشكل السلبي فقط كان يرد على المشجع ولكني حريص على أن أفهمهُ بأن مصر مرت بتاريخ صعب في ملف كرة القدم، وما حدث من تسييس للمدرجات لا يمكن بلد أبدا تعرف تتعافى منه مثلما فعلت مصر، ومصر تعافت من موقف صعب، المحنة كانت صعبة جدا، ولكن نحن في طريقنا للتعافي بإذن الله، وبجهود وإيمان أبناء مصر ستقف على رجليها مرة ثانية».

تصريحات وليد الفراج

وقال وليد الفراج في تصريحات عبر برنامجه «أكشن مع وليد» ردًا على مشجع مصري يؤكد أن مباراة الأهلي والزمالك هي الديربي الأقوى في الشرق الأوسط: «النصر والهلال هو ديربي الشرق الأوسط ومنقول على 40 قناة عالمية أما ديربي الأهلي والزمالك فهو بدون جمهور وعلى مستوي الجمهورية فقط».

وأضاف الفراج: «مع كامل الاحترام الهلال والنصر يتم نقله عالميًا ولا يمكن مقارنته مع مباراة محلية»، متابعًا: «أنظر لأسماء الدوري السعودي، أعرف أنك تعشق بلدك وأنا أحب مصر والدوري المصري، لكن أرجوك خليك على جنب».

وأشار الفراج خلال تصريحاته، إلى الصفقات العالمية التي أبرمها الهلال والنصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ حيث قارن بين أسماء اللاعبين في كلا المسابقتين «الدوري المصري والدوري السعودي»، كما تطرق إلى الحضور الجماهيري الغفير في الدوري السعودي.

مسؤول مصري يرد على تصريحات وليد الفراج

ودخل أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، على خط الأزمة مع الإعلامي وليد الفراج؛ حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ديربي الكرة المصرية الأقوى والأكبر في الشرق الأوسط شاء من شاء وأبى من أبى».

مسؤول بالأهلي المصري: تصريحات الفراج صحيحة

وعلق محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري على تصريحات وليد الفراج؛ حيث قال عبر حسابه على موقع «فيس بوك»: «إذا كنا نريد تصحيح المسار، يجب أولا أن نعترف بالأخطاء، تصريحات الإعلامي السعودي وليد الفراج صحيحة 100%، هذه حقيقة ولكن مؤلمة».

وتابع: «أما إذا تجاهلنا الحقائق ودخلنا في صراع وسباب لن نصلح.. مع كامل الاحترام للجميع، منظومة النادي الأهلي هي من أبقت الكرة المصرية على قيد الحياة، الأهلي هي المنظومة التي تم محاربتها على مدار سنين لكي تفشل مثل غيرها».

وأتم المسؤول الأهلاوي: «المنظومة هي من تعطي الكرة المصرية، شرف التواجد في المحافل الدولية، ليت الكل يتعلم من الأهلي ويسمعه إذا أردنا التحرك للأمام في مواجهة صاروخ التقدم ممن حولنا».

فيديو| ما بين الدوري السعودي والمصري.. وليد الفراج يفجر أزمة ومسؤول يرد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى