أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| ما بين الدوري السعودي والمصري.. وليد الفراج يفجر أزمة ومسؤول يرد

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، أزمة كبيرة بين عشاق الدوري السعودي والمصري، على أثر تصريحات فجرها الإعلامي المعروف وليد الفراج، الذي أكد أن الدوري السعودي للمحترفين لا يقارن بأي مسابقة في الشرق الأوسط في الفترة الحالية، وذلك مع التطور الكبير الذي تشهده الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وليد الفراج يشعل الأزمة

وقال وليد الفراج في تصريحات عبر برنامجه «أكشن مع وليد» ردًا على مشجع مصري يؤكد أن مباراة الأهلي والزمالك هي الديربي الأقوى في الشرق الأوسط: «النصر والهلال هو ديربي الشرق الأوسط ومنقول على 40 قناة عالمية أما ديربي الأهلي والزمالك فهو بدون جمهور وعلى مستوي الجمهورية فقط».

وأضاف الفراج: «مع كامل الاحترام الهلال والنصر يتم نقله عالميًا ولا يمكن مقارنته مع مباراة محلية»، متابعًا: «أنظر لأسماء الدوري السعودي، أعرف أنك تعشق بلدك وأنا أحب مصر والدوري المصري، لكن أرجوك خليك على جنب».

وأشار الفراج خلال تصريحاته، إلى الصفقات العالمية التي أبرمها الهلال والنصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري؛ حيث قارن بين أسماء اللاعبين في كلا المسابقتين «الدوري المصري والدوري السعودي»، كما تطرق إلى الحضور الجماهيري الغفير في الدوري السعودي.

مسؤول مصري يرد على تصريحات وليد الفراج

ودخل أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، على خط الأزمة مع الإعلامي وليد الفراج؛ حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ديربي الكرة المصرية الأقوى والأكبر في الشرق الأوسط شاء من شاء وأبى من أبى».

مسؤول بالأهلي المصري: تصريحات الفراج صحيحة

وعلق محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري على تصريحات وليد الفراج؛ حيث قال عبر حسابه على موقع «فيس بوك»: «إذا كنا نريد تصحيح المسار، يجب أولا أن نعترف بالأخطاء، تصريحات الإعلامي السعودي وليد الفراج صحيحة 100%، هذه حقيقة ولكن مؤلمة».

وتابع: «أما إذا تجاهلنا الحقائق ودخلنا في صراع وسباب لن نصلح.. مع كامل الاحترام للجميع، منظومة النادي الأهلي هي من أبقت الكرة المصرية على قيد الحياة، الأهلي هي المنظومة التي تم محاربتها على مدار سنين لكي تفشل مثل غيرها».

وأتم المسؤول الأهلاوي: «المنظومة هي من تعطي الكرة المصرية، شرف التواجد في المحافل الدولية، ليت الكل يتعلم من الأهلي ويسمعه إذا أردنا التحرك للأمام في مواجهة صاروخ التقدم ممن حولنا».

الأولى في تاريخ النصر.. رونالدو يقود الفرق السعودية للعودة إلى منصات التتويج العربية بعد غياب 18 عامًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى