أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ميلان يطارد «منبوذ أنشيلوتي» في ميركاتو الصيف

دخلت إدارة نادي إيه سي ميلان الإيطالي في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات داني سيبايوس، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل تدعيم صفوف الروسونيري في سوق انتقالات الصيف المقبل، في مهمة شاقة من أجل استعادة الكبريات المفقود.

اقرأ أيضًا:

قبل معترك ربع النهائي.. نجم الأخضر الأولمبي ينافس على جائزة آسيوية

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية، أن النادي الإيطالي يرغب في استنساخ تجربة المغربي إبراهيم دياز، بعدما تألق رفقة الروسونيري ليساهم في حصد لقب الكالتشيو، قبل أن يعود إلى سنتياجو برنابيو في يونيو 2024، ضمن مخطط ميلان لإحداث ثورة في صفوف الفريق بعد موسم صفري مخيب.

ولفت التقرير إلى أن ميلان فتح قنوات اتصال مع إدارة النادي الملكي من أجل ضم متوسط الميدان الإسباني في ميركاتو الصيف، في خطوة تعود بأكبر المكاسب على كافة الأطراف، حيث يظفر الروسونيري يصفقة قوية، فيما يحظى سيبايوس بفرصة اللعب بانتظام مجددًا.

داني سيبايوس
داني سيبايوس

ويبدو متصدر الدوري الإسباني منفتحًا على ترك سيبايوس إلى ميلان بعدما خرج تمامًا من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي في الموسم الحالي، إلى جانب الرغبة في تقليل النفقات مع جلب الفرنسي كيليان مبابي، إلا أن الملكي يرغب في إبرام صفقة عن طريق البيع النهائي، فيما يفكر الروسونيري في الإعارة.

وختم التقرير بالتأكيد على أن داني سيبايوس الذي جدد التعاقد مع الريال حتى صيف 2027، بات مرشحًا بقوة لارتداء قميص الروسونيري في الموسم المقبل، على أمل تكرار مغامرة إبراهيم دياز في سان سيرو، في مغامرة ربما تنتهي مجددًا بالعودة إلى كتيبة ريال مدريد.

وكان داني سيبايو؛ البالغ من العمر 27 عامًا، انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2017 قادمًا من ريال بيتيس، قبل أن يخرج معارًا إلى آرسنال في 2019، حيث دافع عن ألوان الملكي في 21 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 505 دقائق، ساهم خلالها في تسجيل هدفين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى