أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| محمد نور يفجر مفاجأة بشأن تعاقد الاتحاد مع «صلاح»

زف أسطورة كرة القدم السعودية محمد نور، نجم فريق الاتحاد والنصر السابق، بشرى سارة إلى أنصار النادي الغربي، بعدما أكد أن إدارة أنمار الحائلي تسير بخطوات واثقة نحو حسم صفقة الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وتطمح إدارة الاتحاد في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، هداف البريميرليج، في ميركاتو الصيف، ليشكل ثنائيًا هجوميًا ناريًا إلى جوار المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، القادم من ريال مدريد في الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:

فيديو| وليد الفراج: ليفربول وافق على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد وعائق وحيد لإتمام الصفقة

ودخل حامل لقب دوري روشن في مفاوضات متقدمة مع محمد صلاح، على الرغم من صعوبة المهمة في ظل تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

ورد محمد نور، في تصريحات عبر برنامج «دورينا غير» على القناة السعودية، على حارس الهلال السابق محمد الدعيع حول مدى حاجة النادي الأهلي إلى سد الخانة المتبقة في قائمة المحترفين الأجانب بـ«نجم سوبر»، مؤكدًا على أنه لم يعد في أوروبا اللاعب الذي يمتلك تلك المواصفات.

نور: بنسبة 75%.. محمد صلاح اتحادي

وأضاف نور أن الأهلي بالفعل تعاقد مع لاعب كبير بحجم الدولي الجزائري رياض محرز، كما رمم الدفاع بصفقة قوية بعد التعاقد مع ميريح ديميرال، قادمًا من آتالانتا، مشيرًا إلى أن البرازيلي نيمار جونيور كان آخر لاعب في أوروبا يمكن أن يعتبر «نجم سوبر».

وأكمل أيقونة الاتحاد أن الفرنسي كيليان مبابي لم يعد متاحًا في ميركاتو الصيف الحالي، كما أن صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين يعاني من إصابة قوية أجبرته على الابتعاد على العشب الأخضر 4 أشهر، مطالبًا محمد الدعيع بتحديد اسم يصلح للانضمام إلى الأهلي.

وعند الحديث عن النجم المصري محمد صلاح، شدد نور على أن مهاجم ليفربول سينتقل إلى الاتحاد في الميركاتو الحالي، مؤكدًا أن إدارة أنمار الحائلي حسمت الصفقة بنسبة 75 %، ويتبقى فقط وضع الرتوش النهائية قبل أن يلحق هداف البريميرليج بكتيبة نونو سانتو.

الاتحاد يفتح الخزائن من أجل محمد صلاح

ويحاول النادي الغربي إقناع محمد صلاح بشد الرحال صوب جدة مقابل 180 مليون يورو لمدة موسمين من خيار التمديد لموسم ثالث، إلى جانب 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقد النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا، من النادي الإنجليزي.

واعترف مصدر مقرب من قائد منتخب مصر أن الاتحاد دخل في محادثات جادة مع محمد صلاح في الساعات الماضية، دون المزيد من التفاصيل، مشيرًا إلى أن العميد يحتاج إلى عرض خيالي لجلب «مو» خاصة وأنه متعطش في الوقت الحالي لمزيد من الإنجازات والأرقام في أوروبا.

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

الاتحاد يثير جنون يورجن كلوب

ويبدو أن الاتحاد يرغب في إثارة جنون الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الذي وصف تحركات الأندية السعودية في ميركاتو الصيف الحالي بـ«الخطر الذي يهدد أوروبا»، وذلك عبر استهداف التعاقد مع هداف الريدز، بعرض لا يُقام.

وسبق الاتحاد إلى الدخول في مفاوضات مع الدولي المصري، نادي الهلال وذلك بعد فشل صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فضّل الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، إلا أن محمد صلاح تمسك بالبقاء في آنفيلد، وحاول أن يبدد مبكرًا مخاوف يورجن كلوب، بحسب صحيفة Daily Mirror البريطانية.

وفقد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ثلاثة من الأعمدة الأساسية في الميركاتو الحالي، بانتقال متوسط الميدان البرازيلي فابينيو إلى الاتحاد، ورحيل مواطنه روبرتو فيرمينو إلى الأهلي، وتحرك القائد جوردان هندرسون صوب الاتفاق، فيما سبق الجميع أسطورة الريدز ستيفن جيرارد ليجلس على العارضة الفنية لفارس الدهناء.

صلاح، الذي يرتبط بعقد مع الريدز حتى يونيو 2025، شكّل أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 305 مباريات لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 186 هدفًا، وقدم 79 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى