دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عاجل | بسبب أزمة المراهنات.. هل يرحل نيفيز عن الهلال في ميركاتو الشتاء؟

زاد الحديث داخل أروقة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عن احتمالية فقدان خدمات نجم خط الوسط الإيطالي ساندرو تونالي لمدة طويلة بسبب عقوبة الإيقاف، ليبدأ التفكير في كيفية تعويضه وتحديد اللاعبين المرشحين لسد الفراغ الذي سوف يحدث بسبب غيابه.

ساندرو تونالي متهم بممارسة المراهنات في مباريات كرة القدم بجانب عدد من اللاعبين في الدوري الإيطالي، وكانت الصحافة الإيطالية قد أكدت في وقت سابق أن لاعب آ سي ميلان السابق اعترف بإدمانه للمراهنات والمقامرة وبأنه ارتكب خطأ.

«الأخضر» يكشف عن طبيعة إصابة «الفرج».. والهلال يفقد خدماته أمام الخليج

عقوبة تونالي قد تصل لمدة سنتين ونصف، أي أنه سيغيب عن الموسم القادم والذي يليه، فقد اقترح المدعي العام الإيطالي إيقاف اللاعب لمدة 16 شهرًا كعقوبة رياضية، بالإضافة إلى إيقافه 16 شهرًا أخرى كعقوبة علاجية.

وبالحديث عن إيقاف تونالي؛ رصدت صحيفة The Telegraph البريطانية، أسماء اللاعبين المرشحين لتعويض غياب اللاعب الإيطالي عن نيوكاسل يونايتد، ومن أبرزهم البرتغالي روبن نيفيز، محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم.

الصحيفة البريطانية الشهيرة أكدت أن نيوكاسل قد يلجأ إلى استعارة نيفيز من الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024).

نيفيز البالغ من العمر 26 عاماً انضم إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

وسبق لنيفيز أن خاض تجربة اللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» رفقة نادي وولفرهامبيتون خلال الفترة من 2017 إلى 2023، ومعه خاض 177  مباراة بالدوري الأقوى في العالم، وأحرز 21 هدفاً وصنع 9 آخرين.

سيراً على خطى والده.. كريستيانو جونيور ينضم إلى صفوف النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى