أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | النصر يُسقط الوحدة بثلاثية في دوري روشن

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره نادي الوحدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

افتتح نادي النصر شريط الأهداف في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، عن طريق الظهير البرازيلي أليكس تيليس، الذي سدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء سكنت شباك الوحدة.

اليكس تيليس - النصر
اليكس تيليس – النصر

وفي الدقيقة 39 وقبل نهاية الشوط الأول، نجح عبدالإله العمري في تعزيز النتيجة لنادي النصر، من ضربة رأس قوية، فشل منير المحمدي حارس مرمى الوحدة في التصدي لها.

وأحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لنادي النصر في الدقيقة 49، بعد خطأ فادح من دفاعات الوحدة؛ حيث مهد لاعب الفرسان الكرة أمام رونالدو، ليضعها في المرمى بكل مهارة على يمين حارس الوحدة.

رونالدو - النصر
رونالدو – النصر

وسجل تاليسكا هدفًا رابعًا لنادي النصر، بعدما ارتطمت الكرة في أقدامه لتتحول إلى شباك الوحدة، قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل، بعد تدخل تقنية الفيديو.

وقلص أنسيلمو الفارق عند الدقيقة 81 من عمر المباراة لنادي الوحدة، بعد رأسية قوية سكنت شباك نواف العقيدي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 31 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الوحدة عند النقطة السادسة عشر في المركز التاسع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى