أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحلية

تصريح مثير من مدرب الشباب قبل مواجهة الهلال في البطولة العربية

أكد الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، أن نظيره الهلال حصل على يوم راحة أكثر من الليوث، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وقال كايزر في المؤتمر الصحفي للمباراة: «فريقنا لعب بقتالية حتى الوصول لنصف النهائي، ونلعب أمام فريق كبير وقوي في كافة مراكز اللعب».

وأضاف مدرب فريق الشباب: «جاهزون لمواجهة الغد بالرغم من أن المنافس حصل على يوم راحة أكثر وهو عامل مهم في الاسترجاع اللياقي والاستشفاء».

وأتم: «نمتلك لاعبين مميزين على الجانبين الأيمن والأيسر وهو نفس الحال في أجنحة الهلال الهجومية، وأركز على جاهزية الفريق البدنية والفنية ولدينا غياب واحد فقط وهو المدافع البرازيلي إياجو سانتوس للإيقاف».

فيما قال أحمد عبده مهاجم نادي الشباب: «نعرف فريق الهلال جيدًا ودرسنا نقاط القوة والضعف فيه، والبطولة تحمل اسم غالي علينا جميعًا نسعى لإسعاد جماهير الشباب والتواجد في المشهد الختامي مشكلة عدم التسجيل من أهداف متحركة نعمل عليها بقوة حاليًا، والأهم هو تنفيذ تعليمات المدرب وتحقيق الانتصار».

ويلعب نادي  الشباب غدًا الأربعاء أمام نظيره الهلال في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية، وذلك بعدما نجح الليوث في الإطاحة بنادي الوحدة الإماراتي.

مدرب النصر يعلق على مواجهة الشرطة العراقي في كأس الملك سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى